عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نصي التاني الحلقة 2.. بداية قوية لـ علي ربيع

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني الحلقة 2_ أرشيفية

مسلسل نصي التاني الحلقة 2.. تصدرت محركات البحث مسلسل نصي التاني الحلقة 2 بعد عرضها للفنان على ربيع، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث يبحث الجميع عن مسلسل نصي التاني الحلقة 2، بعدما أصبحت تريند والأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل نصي التاني الحلقة 2 بعد أن تصدر التريند لـ علي ربيع وميرنا نور الدين. 

مسلسل نصي التاني الحلقة 2

عرضت أول 4 حلقات من العمل، ولكن زاد البحث عن مسلسل نصي التاني الحلقة 2، بعد إذاعتها عبر منصة شاهد الإلكترونية الأسبوع الماضي، حيث يعرض مسلسل نصي التاني الحلقة 2 كل يوم خميس من كل أسبوع حلقتين في تمام الساعة 11 مساءً بوقيت القاهرة، وفي الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، ولاقى مسلسل نصي التاني الحلقة 2 شعبية كبيرة خاصة أنه من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع ومسلسل نصي التاني الحلقة 2 مكون من 10 حلقات فقط.

قصة مسلسل نصي التاني الحلقة 2 

تدور أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة 2 حول شاب يدعى نادي الذي يتخرج من الجامعة مع رجل كبير في السن يدعى عصام من عمر والديه ولكن ظل عصام بنفس السنة الدراسية لمدة لأكثر من 20 سنة ويتعرف على نادي، الذي يخجل ولا يعرف كيف يتعامل مع الفتيات ويستعين بخبرة صديقه عصام الذي يورطه في مشاكل بطريقة كوميدية، ومسلسل نصي التاني الحلقة 2 يدخل في إطار الرومانسية الممزوجة بالكوميديا.

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة 2 

ومن جانبه، مسلسل نصي التاني الحلقة 2 من بطولة كل من علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة 2

دارت أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة 2 حول نادي الذي عمل موظف في بنك بعد تخرج من الكلية، وخلال الأحاث يبحث نادي عن فتاة حتى تقع في حبها، ومن المقرر ان خلال مسلسل نصي التاني الحلقة 2 يقابل نادي فتاة يقرر أن يجتمع بها، ويجد نادي خلال مسلسل نصي التاني الحلقة 2 أن زميلته في الشغل تتاجر في السلاح، مما يجعله يبتعد عنها وينهي علاقته بها على الفور، ولكن سرعان ما يدخل في علاقة مع فتاة من مشاهير السوشيال ميديا ولكن يكتشف أنهما غير مناسبان لبعضهما.

تابع موقع تحيا مصر علي