عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آدم الشروقاوي في ضيافة برنامج الراديو بيضحك لـ فاطمة مصطفى في هذا الموعد

آدم الشرقاوي_ صورة
آدم الشرقاوي_ صورة أرشيفية

يحل الفنان الشاب آدم الشروقاوي ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك على شبكة إذاعى راديو 90:90 للمذيعة فاطمة مصطفى، في الحلقة القادمة من البرنامج ليكشف آدم الشرقاوي عن كواليس فيلم 5 جولات، وعن تفاصيل في حياته الخاصة، وعن إقامته في مصر، بعد نجاح في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع يسرا.

تحيا مصر يرصد لكم ضيافة آدم الشرقاوي في برنامج الراديو بيضحك لـ فاطمة مصطفى على راديو 90:90 للكشف عن كواليس فيلم الأخير 5 جولات

آدم الشروقاوي يكشف كواليس إصابته بنزيف في فيلم 5 جولات

كشف برومو حلقة برنامج الراديو بيضحك لـ فاطمة مصطفى عن ضيف الحلقة القادمة وهو آدم الشرقاوي والذي تحدث عن تفاصيل حياته الشخصية، وكشف عن إصابته بنزيف في الأنف، خلال تصوير أحد المشاهد في فيلم 5 جولات والذي طرح مؤخرًا.

وأشار آدم الشروقاوي من خلال برنامج الراديو بيضحك  لصعوبة التمرينات التي خضع لها استعدادًا لتصوير فيلم 5 جولات ، مشيرًا إلى أنه اتخذ عدة قرارات مهمة في حياته من بينها قراره أن يغادر أمريكا وان يقيم في مصر بشكل دائم.  

فيلم 5 جولات

وعلى صعيد آخر، تدور أحداث فيلم 5 جولات في إطار الإثارة والتشويق الممزوجة بالأكشن، حول مجموعة شباب يدخلون مغامرات، من بينها عالم الألعاب القتالية ومغنيين الراب، ولكن تم سحب فيلم 5 جولات من دور العرض السينمائي بعد أسبوعين فقط من العرض حيث أنه لم يحصد سوى 580 ألف جنيه.

وخاض بطولة فيلم 5 جولات  كل من نور النبوي، أدم الشرقاوي، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، تأليف محمد عبدالمعطي ويحيى علام، إخراج مازن أشرف.

آخر أعمال آدم الشروقاوي الدرامية

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الدرامية لـ آدم الشرقاوي كانت من خلال مشاركته في السباق الرمضاني السابق 2023 مع الفنانة يسرا، في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة ويدخل في إطار الكوميديا وشاركهما البطولة كل من شيماء سيف، مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة والتي تعد أول تجربة تمثيل له، محمد ثروت، سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث مسلسل 1000 ع السلامة حول الدكتورة سميحة التي تعيش في أمريكا وتقرر أن تعود إلى مصر بعد وفاة زوجها جلال لكي تأخد ميراثها من هناك، وبالفعل تعود سميحة مع أولادها سامح وسماح وبعد عودتهم لمصر يمرون بمواقف كوميدية حيث أنهم كانوا في أمريكا لأكثرل من 25 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي