عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يدخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع محمد صبحي (خاص)

محمد صبحي
محمد صبحي

دخلت إدارة نادي بيراميدز، في مفاوضات قوية للتعاقد مع محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي. 

بيراميدز يفاوض محمد صبحي واللاعب ينتظر تعديل عقده مع الزمالك 

وقال مصدر مقرب من محمد صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الجميع يتحدث عن ملف تجديد تعاقد الزمالك مع أحمد فتوح، والكل تجاهل تمامًا أن عقد محمد صبحي سينتهي بنهاية الموسم الحالي مثل فتوح». 

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي شخص مسؤول مع محمد صبحي من أجل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، صبحي مستاء من عقده مع نادي الزمالك خاصة أن محمد عواد يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو لا يلعب بشكل أساسي مع الفارس الأبيض». 

وواصل المصدر: «محمد صبحي لديه شروط من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك وهو التساوي بمحمد عواد او الاقتراب منه، حيث يحصل محمد صبحي على 5 مليون جنيه فقط في الموسم الواحد بعد عودته من نادي فاركو». 

وأتم المصدر: «بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع محمد صبحي من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، خاصة أن من حق أي فريق يحصل على توقيعه في يناير بعدما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بيراميدز يرغب في خطف محمد صبحي من الزمالك على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر». 

الأهلي يغري أحمد فتوح بـ 50 مليون جنيه واللاعب يرفض 

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «النادي الأهلي يفاوض أحمد فتوح بشدة عن طريق أمير توفيق وحسام غالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للمارد الأحمر تمهيدًا للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق أكد لأحمد يحيى وكيل أعمال فتوح والحاج سمير صلاح المفوض من قبل اللاعب وشقيق والدته أن عرض النادي الأهلي سيصل إلى 50 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، حيث تأتي تفاصيل العرض كالتالي 30 مليون جنيه عقد اللاعب، 8 مليون جنيه حق رعاية، و12 مليون جنيه للدعايا والإعلانات سيحصل عليهم اللاعب بمجرد إتمام التعاقد مع النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «أحمد فتوح حتى هذه اللحظة يرفض عرض الأهلي وينتظر حسم مصيره مع نادي الزمالك عقب انتهاء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي