عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في أرينا الكويت| تفاصيل

بهاء سلطان - تامر
بهاء سلطان - تامر عاشور - عايض

أعلن القائمون عن مهرجان ليلة عمر الغنائي في دورتة الثانية عن نفاذ تذاكر الحفل الغنائي، الذي من المقرر أن يحييه نجوم شباب الوطن العربي النجم تامر عاشور والنجم بها سلطان والنجم عايض، غدا الجمعة في قاعة أرينا الكويت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض

نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض

حيث جاء إقبال محبي ومعجبي النجوم الثلاثة علي شراء التذاكر بكثافة فور طرحها للبيع، وقبل موعد الحفل بثلاثة أيام أعلن المسئولين عن الحفل نفاذ كافة التذاكر التي تم طرحها  في وقت قياسي ليرفعوا لافتة sold out.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة ليلة عمر للانتاج الفني عبد العزيز الزيدي ان الجمهور على موعد مع حفل مميز واستثنائي، كما يضم الحفل بعض المفاجات للجماهير، ونعد الجمهور بتقديم المزيد قريباً.

تامر عاشور: بشكركم على تفاعلكم اللي لمسته بقلبي في حفل ليلة الدموع

وسبق وأن وجه الفنان تامر عاشور الشكر لـ جمهوره وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واعدا الجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يقوم بطرحه في موسم شتاء 2023.

ونشر تامر عاشور صورة له عبر موقع انستجرام، وعلقت عليه: مساء الفل على اجمل ناس في الدنيا في كل مكان حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي.

وتابع حديثه:  اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين.

إشادة نبيلة عبيد بإغنية ندرًا عليا

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بأغنية ندرًا عليا للفنان بهاء سلطان، والذي قام بطرحها مؤخًرا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشرت نبيلة عبيد مقطعًا من الأغنية مصحوبًا بمشاهد من أحد أفلامها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: بحب صوت وأغاني بهاء سلطان.. والأغنية مبهجة وعجبتني جدًا، كلمات أيمن بهجت قمر.. ندرا عليا لأدبح خروف وسين ولام وألف وميم.. تبقى ايه سلام.. سلام على عيونكم مساء الياسمين.

تابع موقع تحيا مصر علي