عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

44 ألف.. إيرادات ضئيلة لفيلم سكر بعد أول يوم من طرحه

فيلم سكر_ صورة أرشيفية
فيلم سكر_ صورة أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة فيلم سكر في دور العرض السينمائي ليلة أمس الاربعاء، وحقق إيرادات ضئيلة جدًا في أول يوم له، وهو للفنانة ماجدة زكي وحلا الترك.

تحيا مصر يرصد لكم إيرادات فيلم سكر للفنانة ماجدة زكي بعد أول يوم طرح له في دور العرض السينمائي المأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs المعروفة باسم صاحب الظل الطويل

إيرادات فيلم سكر في أول يوم له من العرض

حقق فيلم سكر إيرادات ضئيلة جدًا في أول يوم له من الطرح، حيث وصلت لـ 44,539 جنيًا فقط، وهو من بطولة كل من ماجدة زكي، حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، نجم الكوميديا محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، إخراج تامر مهدي.

وتدور أحداث فيلم سكر في إطار كوميدي وفيها استراضات غنائية، وهو مأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs المعروفة باسم صاحب الظل الطويل، وتدور أحداث حول مجموعة اطفال وشباب صغار السن يعيشون في دار أيتام وتعاملهم إدارته بطرقة قاسية، ولكنهم يتحدون معًا ويتعاونون حتى يتغلبون على ظروفهم الصعبة ويرسمون أحلامهم أملًا في مستقبل مشرق في انتظارهم، وتتطور الأحداث بطريقة مشوقة.

سحب فيلم مرعي البريمو لضعف إيراداته

وصل إجمالي إيرادات فليم مرعي البريمو لـ 16 مليون و300 ألف جنيهًا، وقررت الشركة المنتجة له بسحبه من السينمات بسبب ضعف إيراداته مساء أمس حيث أن إيراداته وصلت أمس فقط لـ 136 جنيهًا.

وهو من بطولة كل من محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

آخر أعمال ماجدة زكي الدرامية

وعلى صعيد آخر، كان مسلسل هجة مرتدة آخر أعمال ماجدة زكي والذي خاضت به السباق الرمضاني 2021، وشاركها البطولة كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع تحيا مصر علي