عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي مصر تطلق حملة للتبرع بالدم في جامعة القاهرة لصالح الاشقاء بفلسطين

تحيا مصر

أطلقت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بالتعاون مع وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم لصالح الأشقاء في فلسطين.

راعي مصر تطلق حملة للتبرع بالدم في جامعة القاهرة لصالح الاشقاء بفلسطين

وبدأت حملة التبرع داخل جامعة القاهرة اليوم  وتستمر لمدة اسبوع وشهدت الحملة اليوم إقبالا كبيرا من الطلاب لمساندة ودعم الاشقاء في فلسطين ومن المقرر أن تطلق المؤسسة حملات للتبرع بالدم في جامعات أخرى على مستوى الجمهورية خلال الأسابيع القادمة.

ياتي ذلك في إطار دور المؤسسة المجتمعي لمساندة الشعب الفلسطيني  الشقيق حيث تعاني المستشفيات في قطاع غزة من نقص في الإمدادات الطبية جراء القصف الاسرائيلي  للبنية التحتية للقطاع والمنشآت الطبية.

التحالف الوطنى يجهز قافلة مساعدات لدعم فلسطين

في سياق متصل، يستعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لإرسال قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الأشقاء الفلسطينين جراء أعمال العنف التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أعرب التحالف الوطنى عن أسفه الشديد حيال تصاعد أعمال العنف بقطاع غزة، وهو ما يهدد السلام الدولي ويتنافي مع ميثاق الأمم المتحدة بالحفاظ علي حقوق الإنسان، مؤكداً علي تضامنه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني.

تابع موقع تحيا مصر علي