عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحا: اللي حصل في غزة مهين ومش عارفة لإمتى هنفضل بنتفرج من بعيد

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة دعم لـ أهالي غزة وفلسطين، وذلك بعد الأحداث المأسوية التي تشهدها خلال الفترة الحالية بينها وبين اسرائيل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حلا شيحة عبر موقع انستجرام

حلا شيحة تدعم غزة

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لأمتي حنفضل حاطين رؤوسنا في التراب لأمتي حنفضل نتفرج من بعيد، ما حدث في غزة مهين لنا جميعاً نحن قوة لا يستهان بها ان اتحدنا نزعنا هذا السرطان من بلادنا.

وسبق وكتبت حلا شيحة معلقة على حركة طوفان الأقصى: مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا وشاهده العالم كله فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد أمام طغيان وحصار واستيطان اليهود عبر السنين.

نجوم الفن تدعم فلسطين

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين وذلك بعد الأزمة التي تشهدها في الفترة الحالية، حيث انقلبت جميع صفحاتهم بإعلان دعمهم الكامل لـ فلسطين، وجاءت تصريحات البعض منهم على هذا النحو، حيث كتبت المطربة أصالة عبر موقع انستجرام: منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير.

فين حين قال ياسر جلال في بيان رسمي:  قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم ، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر، أن فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا،بيومي فؤاد، فايز المالكي،محمد علدالرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي