عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية: العدوان الإسرائيلي  وصمة عار على جبين الإنسانية ... والمجتمع الدولي يكيل بمكيالين

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

أدانت النائبة الدكتورة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، الإعتداءات الإسرائيلية التي يقوم بها جيش الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني، والجيش الصهيوني بقوم بإبادة جماعية لكل أهل قطاع غزة بلا أي استثناءات لنساء أو أطفال أو أطقم طبية.   

عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بالنواب تطالب بضرورة محاسبة مرتكبي الجرائم بحق الشعب الفلسطيني 

طالبت  "البيومي"  بضرورة محاسبة مرتكبي الجرائم الجاسمة بحق الشعب الفلسطيني، و عملية السلام يجب أن ترتكز على أساس قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، وإيقاف العدوان على غزة بشكل فوري، قبل أن تتسبب بمزيد من الخسائر بالأرواح، والإستمرار في دوامة الصراع في منطقة قطاع غزة.

النائبة جيهان البيومي: المجتمع الدولي يكيل بمكيالين 

واستنكرت الصمت المخجل للعالم والمجتمع الدولي الذي يكيل بمكيالين، ولا يعرف الحق والعدل لحقوق الشعب الفلسطيني في أن يعيش على أرضه بأمن وأمان، والعالم يرى استهداف الفلسطينيين المدنيين الأبرياء دون أي تدخلات صارمة لإيقاف نزيف حقن الدماء، و الذي أسفر عن استشهاد وجرح الآلاف من المدنيين.

وأشارت عضو مجلس النواب لـتحيا مصر أن العدوان الإسرائيلي  وصمة عار على جبين الإنسانية والمنظمات الدولية والمنظمات الحقوقية، مشيرة الى أن العالم  يرى الظلم يجتاح شعب أعزل مسالم ويُقذف بكل وحشية على سكان آمنين ويقتل الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ والشباب ولا يراعى أي انسانية ويمنع عنهم الماء والكهرباء والغذاء وأي مساعدات، دون أي تدخلات لوقف تلك الأحداث. 

تابع موقع تحيا مصر علي