عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدث بالفعل وما تيجي نشوف.. مسلسلات جديدة حازت بشعبية كبيرة بين الجمهور متصدره التريند لأيام

مسلسلات تصدرت التريند
مسلسلات تصدرت التريند

تشهد الفترة الحالية تصدر عدد كبير من الأعمال الدرامية المصرية، محركات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير وذلك بمجرد عرضها على شاشات التليفيزيون والمنصات الإلكترونية، وفي هذه السطور يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

مسلسل 55 حكاية حب.. ألفريدو وماتيجي نشوف

يواصل مسلسل 55 حكاية حب تحقيق نجاحات ساحقة بتصدر حكاياته المختلفة محركات البحث على موقع جوجل الشهير، حيث بدأت بتصدر حكاية “ألفريدو” والذي خاض بطولتها الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، ودارت قصته حول مرض الزهايمر، فضلا عن علاقة الحب بين أحمد فهمي وإلهام شاهين والتي جسدت دور عمته خلال الأحداث، ومعاناة مرضى الزهايمر وأقاربهم من هذا المرض.

مسلسل الفريدو

أما عن الحكاية الثانية فأتت بعنوان “ما تيجي نشوف” والتي تعرض خلال الفترة الحالية على قناة أون، وتخوض بطولتها كل من هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، وحققت الحلقات التي تم عرضها نجاحات كبيرة على السوشيال ميديا، وبدأ العديد يتفاعل مع الأحداث.

ما تيجي نشوف

مسلسل على باب العمارة

وتصدر مسلسل على باب العمارة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية، والتي شارك بها كل من النجوم حاتم صلاح وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويعد هذا المسلسل أولى بطولات الفنان حاتم صلاح المطلقة، وتم عرض عدد من الحلقات منه وتفاعل معها الجمهور.

مسلسل على باب العمارة 

مسلسل حدث بالفعل

ولازال مسلسل حدث بالفعل مع عرض حكاياته يواصل تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك منذ عرض حكاية تحت الحزام، الذي خاضت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سملى أبو ضيف، والتي ناقشت مشكلة الحماة المتعلقة بابنها الوحيد مع خطيبة أو زوجة الابن، والذي من الممكن أن يتطور الأمر بيها إلى أزمة نفسية ومن ثم الأذية.

مسلسل حدث بالفعل

وأيضا يحتوي مسلسل حدث بالفعل على العديد من الحكايات من بينها حكاية قرض شخصي، وحكاية ريش أبيض، ويخوض بطولة كل حكاية عدد من النجوم الكبار منهم ماجد المصري، والفنان كريم فهمي والفنان رنا رئيس وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي