عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعد لفتح ملف تجديد عقد معلول بعد كأس العالم للأندية

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي سوف يفتح ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، عقب نهاية كأس العالم للأندية المقبلة.

الأهلي يفتح ملف تجديد عقد علي معلول 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يناقش اللاعب التونسي حتى الآن حول تجديد عقده، ولكن سيتم فتح الملف واللاعب سوف يوقع على التجديد خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والحديث سيكون حول مدة التعاقد بين الطرفين".

الأهلي يغري أحمد فتوح بـ 50 مليون جنيه واللاعب يرفض 

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «النادي الأهلي يفاوض أحمد فتوح بشدة عن طريق أمير توفيق وحسام غالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للمارد الأحمر تمهيدًا للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق أكد لأحمد يحيى وكيل أعمال فتوح والحاج سمير صلاح المفوض من قبل اللاعب وشقيق والدته أن عرض النادي الأهلي سيصل إلى 50 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، حيث تأتي تفاصيل العرض كالتالي 30 مليون جنيه عقد اللاعب، 8 مليون جنيه حق رعاية، و12 مليون جنيه للدعايا والإعلانات سيحصل عليهم اللاعب بمجرد إتمام التعاقد مع النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «أحمد فتوح حتى هذه اللحظة يرفض عرض الأهلي وينتظر حسم مصيره مع نادي الزمالك عقب انتهاء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل».

ضياء السيد: مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة 

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة ولديه خبرات سوف تساعده على النجاح مع الفريق.

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: مينفعش نحكم على لاعب زي موديست بعد مباراتين فقط، ولا يمكن الحكم عليه قبل 10 مباريات مع الأهلي.

وأضاف: احساسي وتاريخ موديست مع الأندية اللي لعب فيها بيقول انه هينفجر مع الأهلي في الفترة المقبلة مع كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي