عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت تضامنا مع فلسطين

حفل تامر عاشور وبهاء
حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

أصدر مجلس الوزارء الكويتي بيان بـ إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، والتي من المقرر أن تقام ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائية بداية من غدا الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت

إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

وكان من المقرر أن يقام حفل للنجمين المصريين تامر عاشور وبهاء سلطان غدا الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر بالكويت.

حفل تامر

مجلس الوزراء الكويتي يطالب بإلغاء لاحتفالات الفنية في الكويت

وقال مجلس وزراء الكويت  في بيان رسمي لها موضحًا سبب الغاء الاحتفالات الفنية في الكويت: تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار. 

تامر عاشور يحتفل بزفافه

من ناحية أخرى، كان قد احتفل الفنان تامر عاشور بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور في أول أمس الثلاثاء وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والذي من بينهم الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، مصطفى حجاج وغيرهم.

وفي أول تعليق لـ نانسي نور بعد زواجها من تامر عاشور قالت: تامر عاشور سعيد الحظ بيا، وأنا سعيدة الحظ إني اتجوزته، وذلك خلال بث مباشرة مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي