عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يصل مقر حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية 2023

تحيا مصر

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.

الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية 2023

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
ويأتي حفل هذا العام بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاما على حرب أكتوبر المجيدة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري وقواته المسلحة في الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقال الرئيس السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”:‎أتقدم بالتهنئة لشعب مصر وقواته المسلحة في الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذي يُعد أعظم انتصارات مصر في تاريخها الحديث.

وأضاف الرئيس السيسي: تحية فخر واعتزاز لقواتنا المسلحة، رمز البسالة والتحدي، ورحم الله كل شهدائنا الذين منحونا حياتهم ليحيا الوطن.

الرئيس السيسي: انتصار أكتوبر أزال الحصار عن مصر

وكان قد قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري التهنئة لمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة في ذكراها الـ 50، الذي عبرت بها الحاجز الذي كان منيعًا بين الهزيمة والنصر وبين الإنكسار والكبرياء، وأزالت جميع أصوات الحصار واليأس لتنطلق حاملة مشاعل الأمل للشعب المصري والأم العربية.

وقال “ السيسي”، خلال كلمته باحتفالية القوات المسلحة بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، إن في هذا النصر الفريد ما يستدعي الوقوف أمامه لسنوات بل لعقود وعقود، عندما حضر النجاح والتفوق، والتخطيط العلمي والمحكم والدقيق، الذي وصل بأداء المنظومة إلى أعلى درجاتها، والتنفيذ المنضبط الراقي في أداءه والروح الوطنية القتالية التي استعانت على التحدي الهائل من مخزون حضاري عريق للأمة المصرية من القوة والبأس، وقبل كل ذلك هو الإيمان بالله، بأنه نصر الله قريب يكافيء به المخلصين أصحاب القضايا العادلة.

تابع موقع تحيا مصر علي