عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هالة صدقي.. رانيا يوسف تنتهي من تصوير فيلم كتف قانوني

رانيا يوسف - هالة
رانيا يوسف - هالة صدقي

أعلنت الفنانة رانيا يوسف انتهاء تصوير مشاهدها من فيلم كتف قانوني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رانيا يوسف عبر إنستجرام

ونشرت رانيا يوسف مجموعة صور لها من كواليس الفيلم، وعلقت عليها قائلة: "أخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل فيلم كتف قانوني

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل فيلمها الجديد كتف قانوني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت هالة صدقي: كتف قانوني هو فيلم كوميدي، إخراج سامح عبد العزيز، وعودة ليا للسينما بعد فترة، ومعايا ضيوف شرف كتير أوي زي شيرين رضا، سيد رجب، دينا، انتصار، معايا ناس كتير أوي، حسن الرداد، ومش طالعة قاضية ولا محامية، حاجة تانية خالص.

وجدير بالذكر بأن فيلم «كتف قانونى» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبه، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من قصه وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

رانيا يوسف: المجتمعات الشرقية قاهرة المرأة

وسبق وأن أكدت على أنها لا ترى نفسها جريئة، وأنما هي تربت في بيئة بها مساحة كبيرة من الحرية، وذلك من خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة mtv اللبنانية.

وقالت رانيا يوسف: أنا مش جريئة ولا حاجة، أنا مختلفة واتربيت في جو فيه حرية بتخليني اعمل اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي بنفسي، وفي الأخر أنا اللي بشيل نتيجة قراري، أنا مش شايفة أن المرأة في المجتمعات العربية والشرقية واخدة حقها في أي حاجة خالص.

وتابعت: دايما المجتمعات العربية قاهرة الست بشكل عنيف أوي، في حقوقها، وكفاية أنك ماشي تحكم عليها.. اعتزلت الحب واعتزلت الجواز واعتزلت العلاقات وأنا عايشة دلوقتي لولادي وشغلي وليا أنا كمان.

تابع موقع تحيا مصر علي