عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. أحمد نبيل وحفيده في ضيافة برنامج واحد من الناس

أحمد نبيل وحفيده_
أحمد نبيل وحفيده_ أرشيفية

يحل الفنان أحمد نبيل وحفيده ضيوفًا على برنامج واحد من الناس المذاع عبر شاشة قناة الحياة للإعلامي عمرو الليثي، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وخلال الحلقة يكشفون عن العديد من الاسرار.

تحيا مصر يرصد لكم ضيافة أحمد نبيل وحفيده في برنامج واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة الإثنين المقبل في حلقة مليئة بالأسرار

أحمد نبيل يكشف عن سبب اعتزاله

ويكشف الفنان أحمد نبيل خلال الحلقة القادمة من برنامج واحد من الناس عن السبب وراء اعتزاله الفن، كما كشف سر تهديده بالإنتحار والاعتصام في موسكو، مشيرًا إلى سبب تلقيبه بـ شارلي شابلن.

وتحدث أحمد نبيل عن أقرب الأعمال إلى قلبه واستعاد ذكرياته مع ثلاثي أضواء المسرح، كاشفًا عن علاقته بالفنان أحمد ضيف، ولأول مرة تحدث عن حياته الشخصية فيما يخص زوجته وأولاده، ويبكي حين يتحدث عن أصعب أيامه.

أحمد نبيل يعلم عمرو الليثي بعض حركات البانتومايم

وخلال الحلقة يقدم أحمد نبيل بعض الحركات من فن البانتومايم، ويعلم عمرو الليثي بعض حركات فن البانتومايم، وتحدث مواجهة فنية وغنسانية بين أحمد نبيل وحفيده.

معلومات عن أحمد نبيل

أشهر وراد فن البانتومايم، كان يمتلك موهبة التقليد حيث أنه قام بتقليد أشهر النجوم ومن بينهم شارلي شابلن وأبوت وكيستلو.

درس احمد نبيل البانتوميم بالإتحاد السوفيتي سابقًا الذي حصل على جوائز عديدة منه ومن جامعة جنيف وإتحاد الأدباء فى الهند وجامعة سيدني بأستراليا، كما درس إخراج البانتوميم في عدة أعمال بجمهورية أذربيجان،

له العديد من الأعمال الناجحة ما يقرب من 100 عمل فني على مدار مشواره الفني كله، تزوج من الفنانة أحلام الجريتلي.

نال جائزة الفنان المتميز في مهرجان المسرح القومي ومهرجان المسرح العربي بعمان، كما حصد درع وزارة الدفاع المصرية، بجانب درع جامعة القاهرة

ومن أشهر أعمال الفني في السينما: الكرنك، السجينتان، منتهى الفرح، السكاكيني، ومن أهم مسلسلاته: الزناتي مجاهد، صاحبك من بختك، العارف بالله، عرائس موشكا، والمسرح: حواديت، ليلة جواز الشغالة، الأمير الصغير، أنت المطلوب، وداد الغازية، بجانب مشاركته مع ثلاثي أضواء المسرح في تقديم فوازيرأهمها: المناسبات، فطوطة، عمو فؤاد، مصر أم الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي