عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يعلن عن انتهائه من تصوير فيلم عادل مش عادل

أحمد الفيشاوي_ صورة
أحمد الفيشاوي_ صورة أرشيفية

انتهى الفنان عادل الفيشاوي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد والذي يحمل اسم عادل مش عادل اليوم، والذي من المقرر طرح فيلم عادل مش عادل خلال الفترة المقبلة، ويستعد لعرض فيلم ورد وريحان.

تحيا مصر يرصد لكم آخر يوم تصوير فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي المقرر طرحه خلال الفترة القادمة في دور العرض المصرية والعربية

الحمدلله.. أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلم عادل مش عادل

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن انتهاء تصوير فيلم عادل مش عادل، من خلال مشاركته لكواليس آخر يوم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وقال: "عادل الأمين من عادل مش عادل، تم بحمد الله آخر يوم تصوير الفيلم، قريبًا بالسينمات في مصر  والوطن العربي".

ويشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل بجانب أحمد الفيشاوي كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، من تأليف أدهم سعيد، وحسام كمال، إخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

أعمال جمعت بين أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري

ومن جهة أخرى، يعد فيلم عادل مش عادل التعاون الثالث بين أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري، بعد أن تكلل تعاونهما الأول والثاني بالنجاح من خلال فيلم ريستا وشاركه البطولة كل من عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي، مريم الخشت، ومحمود حميدة، ومن تأليف معتز فتيحة.

ومن خلال فيلم 45 يوم مع كل من عزت أبو عوف، غادة عبدالرازق، هشام سليم، لانا سعيد، صلاح سرحان، تأليف صلاح سرحان وأحمد يسري، ومن إخراج أحمد يسري ووائل مندور.

أجدد أعمال أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي شارك مؤخرًا في فيلم ورد وريحان، وقد انتهى من تصوير مشاهده فيه، شاركه البطولة كل من رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبدالعزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

وقد طرح أحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم رهبة بدور العرض والذي وصل إجمالي إيراداته لـ مليونًا و286 ألف و200 جنيهًا، وشاركه البولة كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي