عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء علاء محجوب بمسجد ضباط الشرطة بالشيخ زايد| بث مباشر

عزاء والد نسمة محجوب
عزاء والد نسمة محجوب

بدأ منذ قليل عزاء المخرج علاء محجوب، والد المطربة نسمة محجوب، في مسجد ضباط الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل علاء محجوب

رحيل المخرج علاء محجوب

وسبق وأن أعلن الفنان على الألفي وفاة المخرج علاء محجوب، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء والدوام لله، وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب، وحما صديقي شادي الحلواني، الله يرحمه ويصبر محبيه».

نسمة محجوب في موكب المومياوات 

وعلى صعيد أخر، تحدثت نسمة محجوب عن تفاصيل مشاركتها في موكب نقل المومياوات، وذلك خلال لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc.

قالت نسمة محجوب عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات: الحفلة من أهم المحطات الفنية اللي في حياتي، المزيكا كانت جميلة، وفخورة جدًا بوجودي فيه، ونجحنا في الحفلة دي على عكس الحفلات الرئاسية بتاعت البلاي باك.

وعن تفاصيل الفيديو الذي انتشر لها مع كورال شيكاغول للأطفال، قالت نسمة: كان مترتبلهم رحلة يجوا مصر يغنوا، وبدأنا نعمل بروفات على زوم، معاهم ناس بتتكلم عربي، كانوا محتاجين بعض التصليحات ومستواهم عالي وعندهم التزام وجدية في العمل.

نسمة محجوب تتألق في أغنية عابر سبيل

ومن الجدير بالذكر أن نسمة محجوب قد تألقت في أغنية “عابر سبيل” التي تم طرحها يوم 8 من شهر إبريل 2021، وكانت الأغنية من كلمات عادل العش، ومكس شادي الحلواني.

ومن كلمات الأغنية: “يمكن أكون مخلوق في عالم فيه موسيقى بدل الهوا يمكن يكون الناس شفاها بالورود مش بالدوا والشعر في الدستور ومتقسم مواد وكلنا عايشين سوا ومفيش بلاد ومفيش مجال للظلم أو داعى لحروب ومفيش فروق بين البشر غير بالقلوب كل اللي جوه قلوبنا باين في العيون وولادنا مايفرقش بينهم دين ولون والرسم في التعليم بدل كل اللغات ونعلم التلاميذ تقول بدل السكات والشنطة مش بتجيب أتب والضحك مش قلة أدب والحب مش محتاج هدف وطريقنا ماشيينُه بشغف الفن مقدار الغنى مش بالظروف والناس بتتكلم غنا مش بالحروف يمكن أكون عابر سبيل مش من هنا من وقت تانى ودنيا تانية حنينة عابر سبيل، عابر سبيل عابر سبيل، عابر سبيل عابر سبيل، عابر سبيل عابر سبيل، عابر سبيل يمكن أكون عابر سبيل انا عابر سبيل.

تابع موقع تحيا مصر علي