عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت.. عبير صبري تستعد لتصوير مسلسل حدوتة منسية برفقة سوسن بدر

عبير صبري_ صورة أرشيفية
عبير صبري_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة عبير صبري في بطولة بطولة مسلسل حدوتة منسية، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من التصوير باقي المشاهد، وتنتظر عرض آخر أعمال السينمائية فيلم ليلة العيد، وفيلم آل هاورن.

تحيا مصر  يرصد لكم استعداد عبير صبري لتصوير مشاهدها في مسلسل حدوتة منسية برفقة سوسن بدر يوم السبت المقبل

عبير صبري تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل حدوتة منسية السبت المقبل

وتستعد عبير صبري للبدء في تصوير أولى مشاهدها في مسلسل حدوتة منسية والتي تجمعها مع سوسن بدر، يوم السبت المقبل، ومن المقرر ان تقوم عبير صبري بدور دهب وهي فتاة شعبية متزوجة من ابن سوسن بدر، وتتمتع بخفة الظل.

ويشاركهما البطولة كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محيي الدين.

أجدد أعمال عبير صبري

وعلى صعيد آخر، تشارك عبير صبري في عملين سينمائيين قد انتهت من تصويرهما مؤخرًا، فيلم ليلة العيد مع كل من  يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وفيلم آل هاورن مع كل من منذر رياحنة، عبير صبري، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، أحمد عبدالله، محمد عز، إسلام حافظ، هاجر الشرنوبي.

آخر أعمال عبير صبري الدرامية

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عبير صبري الدرامية كانت من خلال مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2023، مع كل من سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطي، صبحي خليل، أحمد الشامي، سامية عاطف، مروة الأزلي، لطيفة فهمي، صبري عبدالمنعم، عفاف مصطفى، ياسمين  رحمي، نوليا مصطفى، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

ودارت أحداث المسلسل حول جميلة التي تدخل في صراع مع عائلتها بسبب وصية والدها قبل وفاته، حيث أنه كتب كل ما يملك باسمها.

تابع موقع تحيا مصر علي