عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تامر مجدي: بقدم دور زين في العودة.. وفي أعمال بتتظلم في رمضان بسبب زحمة المسلسلات

تامر مجدي_ صورة أرشيفية
تامر مجدي_ صورة أرشيفية

يشارك الفنان تامر مجدي مع الفنان شريف سلامة للمرة الثانية في نفس التوقيت في مسلسل العودة، بعد أن انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل ورق التوت المقرر عرضه السبت المقبل ومن المقرر أن يخوض موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز والذي يواصل تصويره.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات تامر مجدي عن دوره وكواليس مسلسل العودة مع شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

تامر مجدي: بقدم دور زين شاب صعيدي عاطل بيتعاطى مخدرات

وكشف الفنان تامر مجدي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن الشخصية التي يقدمها في مسلسل العودة مع الفنان شريف سلامة، وقال: "بقدم شخصية زين شاب صعيدي عاطل بيتعاطى مخدرات مؤذي جدًا وعاق بأهله ومفتري على أخواته شخصية صعبة شويه وخبيث شر برضو شكلها السنة دي هنعمل أدوار شر كتير".

وعن انضمام تامر مجدي لمسلسل العودة قال: "المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد حسن كلموني وبعتوا لي الورق وحكوا لي تفاصيل الشخصية وطبعًا أنا بحب الشغل معهم جدًا وده تاني تعاون معهم وكنت مبسوط أنهم كلموني على الدور، ولسه بنقول يا هادي في التصوير والمسلسل صعيدي وكله مركز في دوره وأنا صورت يومين بس من مشاهدي".

تامر مجدي: بشارك في مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وعن مشاركته الرمضانية قال: "بشارك في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان 2024"، وعن المنافسة الرمضانية قال تامر مجدي: "المنافسة في رمضان بتبقى قوية جدًا وأقوى منافسة في السنة بتكون فيه".

واسترسل حديثه قائلًا: "في أعمال بتتظلم بسبب زحمة المسلسلات، بس برضو هنقول أن الحاجة القوية اللي بتقدر تثبت نفسها من أول حلقة والناس هتشوفها، وفي مسلسلات لما بتتعرض بعد رمضان الناس بتقول إزاي المسلسل ده كان في رمضان وإحنا ماشوفنهوش، وهي أرزاق أنت وحظك ولكن رمضان أقوى سيزون".

أجدد أعمال تامر مجدي الدرامية

والجدير بالذكر أن تامر مجدي يستعد لعرض مسلسله الجديد والذي يحمل اسم ورق التوت مع الفنان شريف سلامة والمقرر طرحه يوم السبت المقبل، مع كل من أسماء جلال، خالد أنور، نور النبوي، ثراء جبيل، آية سماحة، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سماء إبراهيم، مصطفى منصور، محمد ناصر، وغيرهم، ومن تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسلم علي.

تابع موقع تحيا مصر علي