عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: كسبنا أكتر من 5 مليون خلال 6 شهور في نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل_ صورة
مصطفى كامل_ صورة أرشيفية

كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن ميزاينة النقابة خلال تولية منصبه، وأشار إلى فساد النقابة، مشيرًا إلى اهم المشروعات التي قدمها، وغيرها من الأمر من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات الفنان مصطفى كامل عبر بث مباشر في حسابه الشخصي عبر الفيس بوك بشان أهم الإنجازات في فترة توليه منصب نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل: وضعنا مزانية النقابة في وديعة بنكية بفوائد 15%

قال مصطفى كامل خلال البث المباشر: "المجالس اللي فاتت لنقابة المهن الموسيقية مقدرتش تستفيد من الفلوس الخاصة بميزانية النقابة في البنوك، ولكن توصلت مع إدارة الحسابات وأعضاء المجلس عشان نشوف أفكار لتدوير فلوس النقابة، ووضعناها في وديعة بنكية بفوائد 15%".

وتابع مصطفى كامل عن إنجازاته في النقابة قائلًا: "ميزانية النقابة وصلت لـ 102 مليون جنيه خلال شهر مارس ووصلت الوديعة دي في شهر سبتمبر لـ 107 مليون و290 ألف جنيه، يعني كسبنا في 6 شهور 5 مليون 290 ألف جنيه من الوديعة البنكية بس".

مصطفى كامل: في أعضاء بتنتقدني وأنا عارف السبب بس مش مهتم حاليًا بده

كشف مصطفى كامل أنه يعلم سبب انتقاد بعض أعضاء النقابة له وقال: "في أعضاء بتنتقدني وأنا عارف السبب بس مش مهتم حاليًا بده وأنا بس اللي مهتم به من وقت ما توليه منصبي هو رعاية الأيتام والأرامل لأعضاء النقابة".

مصطفى كامل يكشف فساد المعاشات في النقابة

وعن فساد النقابة قال مصطفى كامل: "لما راجعت ورق المعاشات لاقيت أن في 482 ألف جنيه بيستفاد منها ناس غير مستحقة، مين اللي كان بيصرف الفلوس دي، ليه لما أنا جيت النقابة الناس دي بطلت تيجي، ما ممكن الناس دي مش موجودة والفلوس دي بتدخل في حسابات مين، الفلوس دي فلوس ناس مش بتصرف، أنا شغال نقيب ورئيس مباحث ومأمور ضبط ومراقب مالي لكشف الفساد ده إن شاء الله، ليصبح العائد من فساد كشوف معاشات الموسيقيين شهريًا مليون و٩٠٠ ألف جنيه مصري".

تابع موقع تحيا مصر علي