عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل الشاب هشام على يد عمه بالفيوم

مقتل شاب على يد عمه
مقتل شاب على يد عمه

شهدت عزبة السبعين التابعه لقرية العزازية بمركز طامية بمحافظة الفيوم واقعة مأساوية بوفاة هشام 28 سنة مزارع، على يد عمه وأبنائه عقب تعديهم عليه بالشوم.


سبب مقتل الشاب هشام بالمنوفية على يد عمه 


لم يعلم الشاب هشام الذي راح في ريعان شبابه أن نهايته ستكون على يد أقرب الناس إليه على يد عمه الذي يعتبر بمثابة والده، بعد وقوع خلافات أسرية بينهم، خصوصا أنه تربى مع أبناء عمه منذ صغره.
منذ أن فتح الشاب هشام عينيه على الحياة لم يعرف سوى أبناء عمومته تشاركوا اللعب واللهو والذهاب والعودة من المدرسة مع بعضهم، تشاركوا تفاصيل كثيرة بينهم تشاركوا الضحك والبكاء ذهبوا لشراء الحلوى في صغرهم معا، كل ذلك ذهب لباب النسيان عندما دقت الخلافات باب الأشقاء ودخل بينهم الشيطان ولعب لعبته بنشر الكره والبغضاء بينهم.


الإصابات التي أدى إلى وفاة المجني عليه


عميت أعين العم وأبنائه أثناء وقوع الشجار مع أبن شقيقه ولم يتواني في إزهاق روح المجني عليه هشام بعدما اجتمعوا عليه وقاموا بالتعدي عليه مستخدمين الشوم، حيث قاموا بتوجيه الضربات له على رأسه ما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة أدت إلى وفاته.

بداية واقعة مقتل هشام على يد أبناء عمومته 


تعود بداية واقعة مقتل الشاب هشام، عندما تلقت شرطة مركز طاميه بلاغ يفيد بمقتل شاب بعزبة السبعين، وعلى الفور توجه رجال المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين صحة الواقعة وأن المجني عليه يعمل مزارع وفي العقد الثالث من عمره، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى طاميه المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة تحقيقاتها وأمرت بسرعة ضبط المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي