عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أحمد نبيل كوكا مفاجأة الموسم في الأهلي

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

أكد أحمد حسام ميدو ، أن أحمد نبيل (كوكا) لاعب وسط الأهلي سيكون مفاجأة الموسم، موضحًا أنه يشعر أن كولر سيعتمد عليه بدلًا من مروان عطية بسبب مميزاته في التمرير. 

تصريحات أحمد حسام ميدو ورأيه عن أحمد نبيل كوكا 

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" كوكا قدم بداية رائعة مع الأهلي هذا الموسم ، وأشعر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر سيعتمد عليه بدلاً من مروان عطية".

وأضاف:" كوكا لاعب مميز وموهوب في التمرير وبناء الهجمات بخلاف المجهود البدني في وسط الملعب".

تصريحات شادي محمد نجم الأهلي السابق بعد الفوز على الإسماعيلي 

أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إن الفريق يحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مارسيل كولر يقدم كل شئ صحيح مع اللاعبين وداخل غرفة الملابس.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر اذاعة راديو 9090: بيرسي تاو يعد نجم النادي الأهلي في الموسم الحالي منذ بدايته، وثبات مستواه وتطوره كل مباراة يحسب له وللجهاز الفني.

وأضاف: أحمد نبيل كوكا لاعب مميز وصغير في السن وكان يحتاج الفرصة فقط، وتواجده في منتخب مصر حاليا يحسب لكولر بعد إعطائه الفرصة.

الأهلي يغري أحمد فتوح بـ 50 مليون جنيه واللاعب يرفض 

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «النادي الأهلي يفاوض أحمد فتوح بشدة عن طريق أمير توفيق وحسام غالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للمارد الأحمر تمهيدًا للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق أكد لأحمد يحيى وكيل أعمال فتوح والحاج سمير صلاح المفوض من قبل اللاعب وشقيق والدته أن عرض النادي الأهلي سيصل إلى 50 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، حيث تأتي تفاصيل العرض كالتالي 30 مليون جنيه عقد اللاعب، 8 مليون جنيه حق رعاية، و12 مليون جنيه للدعايا والإعلانات سيحصل عليهم اللاعب بمجرد إتمام التعاقد مع النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «أحمد فتوح حتى هذه اللحظة يرفض عرض الأهلي وينتظر حسم مصيره مع نادي الزمالك عقب انتهاء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي