عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نمبر وان في إفريقيا.. محمد رمضان يشعل حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا النجم محمد رمضان، مساء الخميس، حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية، الذي تم إقامته في كوت ديفوار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إحياء محمد رمضان لحفل قرعة كأس الأمم الإفريقية

وكان محمد رمضان قد أبهر جمهور ومشاهدي الحفل باستعراضاته الفنية على أغانيه الشهيرة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين في الحفل.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

تصريحات محمد رمضان 

على الصعيد الآخر، قال محمد رمضان خلال لقاءه مع معتز الدمرداش: «قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه».

وتابع: «أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري».

تابع موقع تحيا مصر علي