عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

17 ألف جنيه.. سعر إطلالة رانيا يوسف في اخر يوم تصوير كتف قانوني

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور وفيديوهات لها من أخر يوم تصوير في فيلم “كتف قانوني”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن سعادتها بإنتهاء التصوير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور رانيا يوسف في أخر يوم تصوير في فيلم كتف قانوني وسعر إطلالتها.

إطلالة رانيا يوسف في تصوير كتف قانوني

وظهرت رانيا يوسف في الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر موقع انستجرام بفستان قصير حملات مفتوح الصدر، وظهر باللون الأبيض فبه بعض من اللون الأسود، وكانت إطلالاتها في غاية الأنوثة.

كما حرصت رانيا يوسف على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة مع ارتداء قليل من الاكسسورات، وتركت شعرها القصير منسدلا على ظهرها، وحازت إطلالاتها على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

رانيا يوسف 

سعر إطلالة رانيا يوسف

وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن سعر إطلالة رانيا يوسف في أخر يوم تصوير لها في فيلم كتف قانوي، والذي وصل إلى 521 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيها.

ويذكر، أن مسلسل كتف قانوني عمل كوميدي من بطولة هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبه، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من قصه وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

رانيا يوسف ومسلسل التاروت

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة رانيا يوسف لـ عرض مسلسل التاروت الذي تجسد من خلاله شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

تابع موقع تحيا مصر علي