عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. حورية فرغلي: قلبي كله حزن وبيتقطع والأطفال دي مش ذنبهم حاجة

حورية فرغلي_ صورة
حورية فرغلي_ صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة حورية فرغلي تضامنها مع أهالي فلسطين بسبب الوضع الراهن والصعب الذي يمرون بهم من قتل وحرق وقص وتدمير، واستنفرت من هذا الوضع الذي وصفته بالإبادة الجماعية، معبرة عن حزنها الشديد الذي تشعر به.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن حورية فرغلي مع أهالي فلسطين بسبب الأزمة الحالية التي يمرون بها، ووجهت رسالة وعبرت عن حزنها الشديد لما يحدث في غزة

حورية فرغلي: قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه

نشرت حورية فرغلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، تضامنًا مع أهل غزة، وعبرت عن الاسى تجاه الأوضاع الحالية، وقالت من خلال: "أنا بعمل الفيديو ده تضامنًا مع شعبنا الحبيب فلسطين، وقلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه ويارب فك كربهم وأنصر أهلنا في فلسطين".

واستنفرت حورية فرغلي من قتل الأطفال وقال: "الأطفال اللي بتروح دي مش ذنبهم حاجة والناس مش ذنبها حاجة اللي بيروحوا ضحايا من غير ما تعمل أي حاجة، معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هم ذنبهم ايه؟، الناس دي بتموت وتتباد كلها وبتحاسبوا شعب عشان فئة غلطت حرام الناس اللي بتموت دي يا جماعة".

حورية فرغلي: قلبي بيتقبض لما بشوف أي فيديو ولازم جامعة الدول العربية تتحرك

واستكملت حورية فرغلي حديثها قائلة: "ماليش دخل في السياسة ولا عمري أتكلمت فيها، ولكن لازم أقول كلامي، لازم جامعة الدول العربية تتحرك، بصراحة إحنا في حزن ولما بشوف أي فيديو قلبي ينقبض من الحزن".

واختتمت حورية فرغلي حديثها قائلة: "أنا حزينة جدًا جدًا وبشوف الفيديوهات بتقطع ومبقدرش أكملها بس لازم يكون فيه حل ولازم الناس اللي تقدر تحل تحل".

آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية

والجدير بالذكر ان آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية كانت مسلسل أيام وشاركها البطولبة كل من  رياض الخولي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، محمد عادل، ندا موسى  تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث مسلسل أيام في إطار درامي حول عبير التي تعيش مع عمها رياض بعد وفاة عائلتها، لكن زوجة عمها تختلق مشاكل لإبعاد عبير عن بيت عمها طمعًا في اﻻستيلاء على ثروته.

تابع موقع تحيا مصر علي