عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كريم فهمي الجديد.. حكاية قرض شخصي في حدث بالفعل

مسلسل كريم فهمي الجديد
مسلسل كريم فهمي الجديد

مسلسل كريم فهمي الجديد والذي يأتي ضمن حكايات مسلسل قرض شخصي ويحمل اسم قرض شخصي، بدأ عرضه منذ أيام وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية بعد تصدر أولى حكايته والتي أتت بعنوان تحت الحزام، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفصيل مسلسل كريم فهمي الجديد الذي أتى بعنوان قرض شخصي

مسلسل كريم فهمي الجديد قرض شخصي

بدأ عرض مسلسل كريم فهمي الجديد أو حكاية قرض شخصي منذ يوم الأربعاء المنقضي الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية، وبعد عرضها بدأ العديد من الجمهور يتسائل عنه وعن قصته ومواعيد عرضه، وذلك لمتابعته خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل كريم فهمي الجديد حول جمال “كريم فهمي” الذي يتعرض لحادث سير مروع أثناء سفره مع أسرته ويدخل على إثره إلى المستشفى، وبعدما يفيق لا يعثر على أسرته وتخبره الإدارة بأنه أتى بمفرده، ومن هنا تبدأ الأحداث في محاولة إثبات أن ما يقوله صحيح.

أبطال مسلسل كريم فهمي الجديد

ويعد مسلسل كريم فهمي الجديد من بطولة الفنان إلى جانب كلا من الفنانة ندى موسى والفنان محمود عبد المغني، ويعرض العمل أسبوعيا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تم عرض حكايتن من المسلسل، الأولى هي تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف، والثانية حكاية ريش أبيض بطولة ماجد المصري ورنا رئيس.

ومن المقرر أن يحقق المسلسل مزيدا من النجاحات خلال الفترة المقبلة حيث يرصد 101 حالة مصابة بـ مرض نفسي ومأخوذة من أحداث حقيقة في عدد من دول الوطن العربي والعالم.

أخر أعمال كريم فهمي وندى موسى

وقبل مسلسل كريم فهمي الجديد، خاض الفنان بطولة مسلسل ازمة منتصف العمر، إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة حيث رصد العمل قضية جريئة وهي “زنا المحارم”، والتي دائما ما تبتعد السينما والدراما عن تسليط الضور عليها.

أما عن ندى موسى فكان أخر أعمالها مشاركتها في مسلسل ألفريدو، إلى جانب الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي