عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحملة الإنتخابية للسيسي: وقوفنا مع أشقائنا في فلسطين موقف ثابت

تحيا مصر

أعرب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الإنتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي عن تشرفه بالتواجد في المعهد القومي للتبرع بالدم، وذلك لنقل الدم لأشقائنا في الأراضي الفلسطينية.

المستشار محمود فوزي: موقف الدولة المصرية ثابت وداعم للقضية الفلسطينية 

وأكد "فوزي" أن وقوف الدولة المصرية بجانب أشقائنا في فلسطين موقف ثابت وداعم للقضية الفلسطينية، على المستوى الإنساني والعربي والأمن القومي، موضحًا أن حضور الحملة اليوم ليس فقط كأعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بل كمواطنين مصريين أيضًا، وأن هذا التصرف نابع من القلب، ووجه دعوة الى كل مواطن مصري قادر على التبرع بالدم أن يذهب الى الأماكن المتخصصة للتبرع بالدم لفلسطين، لأن هذه المواقف تُظهر معدن الرجال.

مسئول الحملة الإنتخابية للسيسي يشيد بمواقف القيادة السياسية المصرية بشأن القضية الفلسطينية

وأشاد "فوزى" بمواقف القيادة السياسية المصرية الحكيمة والواعية بشأن القضية الفلسطينية، متمنيًا أن تمر هذه المحنة بكل خير على مصر وفلسطين، وأن يعم الأمن والسلام، واصفًا الكلمة التي ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس أثناء احتفالية تخريج دفعات من الكليات العسكرية بأنها كلمة قوية واضحة المعالم والخطوط، ورسمت الحدود، ولا حديث يقال بعد هذه الكلمات. 

"فوزي" يوجه دعوة الى وسائل الإعلام بتحفيز المواطنين للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني 

ووجه دعوة الى وسائل الإعلام المختلفة بتحفيز المواطنين على الوقوف بجانب المحنة الأليمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وأن يتبرعوا بالدم، وأن نزيد من أعمال الخير والتنمية.

تابع موقع تحيا مصر علي