عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة لورا تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن طليقها شريف منير: لم أعاتبه على الطلاق

الفنانة لورا - الفنان
الفنانة لورا - الفنان شريف منير

الفنانة لورا.. تصدر اسم الفنانة لورا تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن طليقها الفنان شريف منير، وبناتها، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها عن أزمة طلاقها، وخلافها مع بناتها.

الفنانة لورا تتصدر التريند

حلت الفنانة لورا ضيفة على برنامج القاهرة اليوم، الذي تقدمه المذيعة نانسي مجدي، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، لتكشف تفاصيل أزمة طلاقها، والخلاف الذي وقع منذ عام بينها وبين بناتها.

في البداية كشفت الفنانة لورا أنها فوجئت بطلاقها مثلها مثل عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مؤكدة على أنها لم تعاتبه على ما فعل.

كما وصفت الفنانة لورا تصرف زوجها السابق شريف منير بأنه لم يكن لطيفًا بأي حال من الأحوال، خاصة أنه قد أزعج ابنتيهما كاميليا وفريدة.

الفنانة لورا تتحدث عن بناتها

وفي الحلقة ذاتها، أكدت الفنانة لورا أن المنشور الذي كتبته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عام تقريبًا، وانتقدت فيه اختيار ابنتيها فريدة وكاميليا العيش مع والدهما شريف منير، كان من دافع حبها لهما.

مشيرة في الوقت نفسه أن مهاجمة ابنتيها لها بعد هذا المنشور كان رغمًا عنهما - بحسب تصريحها-، كما أكدت لورا في الوقت نفسه أن علاقتها بابنتيها حاليًا جيدة جدًا، ولا يوجد بينهن أية أزمات.

طلاق شريف منير والفنانة لورا

وكان الفنان شريف منير قد أعلن طلاقه من الفنانة لورا من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير”، وبعد ساعات من إعلان خبر الطلاق حذف شريف منير المنشور، مثيرًا للشكوك حول عودتهما مرة ثانية، ولكن لم يتم ذلك.

أخر أعمال الفنانة لورا

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة لورا كانت قد اعتزلت التمثيل بعد زواجها من شريف منير، حيث كانت قد شاركت في عدد من الأعمال المهمة أبرزها: فيلم "البطل"، وفيلم "سوق المتعة"، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي