عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤلفة شيرين دياب: عيشت معاناة مسلسل تحت الوصاية في حياتي

شيرين دياب
شيرين دياب

حلت السيناريست شيرين دياب، مؤلفة مسلسل تحت الوصاية، ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي أمس، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وأثناء الحلقة تحدثت شيرين دياب عن مسلسل تحت الوصاية، وتفاصيل معاناتها الشخصية مع قانون الوصاية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة.

أبرز تصريحات شيرين دياب في معكم منى الشاذلي

  • حكاية مسلسل تحت الوصاية مريت بيها في حياتي والمشاهد اللي عاشتها البطلة هي مشاهد حقيقية 100٪
  • مسلسل تحت الوصاية في الأساس قضية طفل مش للمرأة بس
  • مصر كلها كانت بتتكلم عن حواجب منى زكي وكنا قاعدين في ذهول
  • المشاهد اللي اتوجعت فيها وهي بتتكتب لما حنان بتسيب أولادها وبتروح تشتغل

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

ويشارك في بطولته كلا من: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، عمر شريف، خالد كمال، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، وغيرهم.

محمد عبد العظيم في تحت الوصاية

وسبق وأن كشف الفنان محمد عبد العظيم عن كواليس مسلسل تحت الوصاية، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال محمد عبدالعظيم في لقائه مع برنامج its showtime على قناة cbc :الدور كان بالاتفاق مع المخرج محمد شاكر خضير، واستقرينا على الشخصية وأبعادها ولكنتها الدمياطي، وبدأت أشوف تفاصيل الشخصية من خلال الورق اللي مكتوب كويس جدًا.

وتابع: الشغل مع محمد شاكر خضير رائع، فهو قادر على توجيه الممثل واستخراج أفضل ما فيه، فهو مخرج متميز جدًا.. والشخصية تخوف، وأول ما قريت الشخصية خوفت، وسألت نفسي: هل شره مبرر أم لا؟ فهو عنده وجهة نظر لأن حنان بالنسبة له جاية تبوظ له قوانين السوق، فبالتأكيد هيهرسها لأنها سمكة صغيرة بالنسبة له وهو حوت.

تابع موقع تحيا مصر علي