عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، نظرًا للنجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول عقب عرضه للجمهور، لذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أصبح موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني محل اهتمام عدد كبير من الجمهور بعد الإعلان عن انتهاء تصوير المسلسل، فالكل يبحث ويفتش عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ليكون على استعداد لمتابعة العمل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، فهو من المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، ولكن مازال موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عن محدد بشكل دقيق حتى الآن، وهناك بعض الأقاويل تفيد بأن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سيكون في شهر أكتوبر الجاري.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

كما يعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز،  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، و يذكر أنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة.

شخصية عفاف مصطفى في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وعلى صعيد أخر، تشارك الفنانة عفاف مصطفى في أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، من خلال شخصية أم الروح التي تدعى غصن.

وقالت عفاف مصطفى في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: طالعة بدور أم الروح العفريتة، واسمي غصن، وهبدأ من الحلقة الأولى، لأني كنت في الحلقة الأخيرة ظهرت، وبصور مشاهدي حاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي