عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي جديد حول صيدلي مدينة نصر

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

قررت محكمة جنح التجمع الخامس اليوم السبت تجديد حبس الصيدلي المعروف إعلاميا بـ عنتيل مدينة نصر، الذي هتك عرض السيدات والصغار داخل محل عمله وقام بتصويرهن، 45 يومًا على ذمة التحقيق.

تحيا مصر 

قرار النيابة حول عنتيل مدينة نصر 

وكانت النيابة العامة قد أحالت صيدلي مدينة نصر المعروف بـ عنتيل مدينة نصر، لاتهامه بالإعتداء على الفتيات القاصرات داخل صيدلية شهيرة إلى محكمة الجنح وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بعد القبض عليه عقب التقدم ببلاغ ضده يتهمة بهتك عرض السيدات والأطفال.

 اعترافات صيدلي مدينة نصر

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من محامية تتهم فيه صيدلي بمدينة نصر بقيامه بهتك عرض عدد من السيدات والصغار "الإناث والذكور" عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسدههم وتصويرهم دون علمهم كما تضم البلاغ الذي تم تحرير فلاشة تحوي أدلة ثبوتيه أثناء قيام المتهم بهتك عرض الضحايا، وعقب القبض على عنتيل مدينة نصر، اعترف بالتهم المنسوبة إليه أما النيابة وأنه كان يقوم بتصوير الضحايا من السيدات من أجل الذكرى.

زوجة عنتيل مدينة نصر 

وكانت زوجة صيدلي مدينة نصر السابقة قد تقدمت بالفلاشة إلى المحامية بعد أن اكتشفت الواقعة وأن زوجها يقوم بتصوير السيدات وهتك عرضهم عن طريق ملامسة أماكن عفتهم أثناء إعطائهم الحقن مستغلا عمله في تلك الأفعال المشينة.

 

وكانت المحامية نهى الجندي قد كشفت في وقت سابق لموقع "تحيا مصر"، أنها حينما علمت بالواقعة وقيام الصيدلي بهتك عرض السيدات الذين كانوا يتزجهون إليه لإعطائهم الحقن كما هتك عرض الصغار من الذكور والإناث عن طريق ملامسة أماكن عفتهم، توجهت على الفور من أجل تحرير محضر حول الواقعة قبل القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التي بدورها أحالته إلى محكمة الجنح.

تابع موقع تحيا مصر علي