عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعترافات صيدلي مدينة نصر: معملتش علاقة كاملة وكنت بصورهم للذكرى

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

إعترافات مثيرة أدلى بها صيدلي مدينة نصر وذلك عقب القبض عليه، لإتهامه بالتعدي على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية المملوكة له بمنطقة مدينة نصر، وتصويره فيديوهات من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية.

تحيا مصر

إعترافات صيدلي مدينة نصر

وقرر عنتيل مدينة نصر، الصيدلي المتهم بالإعتداء على السيدات والقاصرات داخل الصيدلية الخاصة به، أنه كان يستدرج القاصرات والسيدات إلى مكان خلفي في الصيدلية ثم يستغل جهلم  لحسر ملابسهم عنهم ثم ملامسة مناطق حساسة في أجسادهم بالسماعة الطبيية.

وقال صيدلي مدينة نصر المتهم في إعترافاته أنه كان يستغل إعطاء الحقن للسيدات والقاصرات ويلامس مناطق حساسة في أجسادهم ملامسة خفيفة، ثم يعتدى عليهم بالأحضان في حالات صمت الضحية، وأن كاميرات المراقبة في الصيدلية كانت تسجل هذه اللحظات ويقوم هو بتسجيلها على هارد ديسك خاص به.

عنتيل مدينة نصر: بصورهم للذكرى

وأضاف صيدلي مدينة نصر أن زوجته أقامت ضده دعوى طلاق للضرر وتمكنت من الإنفصال عنه، وعقب ذلك قدمت فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو كان يحتفظ بها للذكرى فقط، وتمكنت من خلالها من فضحه وأنه كان يفعل ذلك فقط لملامسة أجسادهم وأنه لم يقيم علاقة كاملة مع أحداهن.

وأكمل صيدلي مدينة نصر أنه متزوج من أكثر من 15 عاما ولديه أطفال، وأنه كان يلامس أجساد القاصرات والسيدات من خلال توقيع الكشف الطبي عليهم باستخدام السماعة الطبية، أو أثناء إعطائهم الحقن، كان يحتفظ بالفيديوهات من كاميرات المراقبة للذكرى فقط وأنه لم ينشر أيا من مقاطع الفيديو الخاصة بالسيدات أو القاصرات.

طليقة صيدلي مدينة نصر تفضح أفعاله

فيما كشفت طليقة الصيدلي الشهير بـ عنتيل مدينة نصر، مفاجآت جديدة في واقعة إتهامه بالإعتداء على قاصرات داخل الصيدلية المملوكة له في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، حيث قررت أنها أكتشفت خيانته لها قبل ذلك داخل الصيدلية مع إحدى السيدات، وقامت بمسامحته حينها، ورفضت إتخاذ إجراءات ضده، إلا أنها وبالصدفة عثرت على مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية على هارد ديسك خاص به متضمنة قيامه بالتعدي على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية مستغلا جهل بعضهم وصغر سن الآخرين.

وأكملت طليقة صيدلي مدينة نصر الشهير بـ العنتيل، أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر بعد مشاهدتها مقاطع الفيديو الخاصة بـ زوجها مع القاصرات في الصيدلية، كما أنها قدمت مقاطع الفيديو إلى محامية للإبلاغ عن زوجها الصيدلي وكشف افعاله مع القاصرات والسيدات داخل الصيدلية.

تابع موقع تحيا مصر علي