عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشارة نهى الجندي تكشف تفاصيل حول قيام زوج بنشر صور فاضحة لزوجته

المستشارة نهى الجندي
المستشارة نهى الجندي

كشفت المستشارة نهى الجندي، تفاصيل كارثية حول قيام زوج بنشر صور زوجته وهي فنانة مشهورة بأوضاع مخلة أثناء تواجدها في المنزل وغرفة نومها الخاصة، ضاربا بعرض الحائط كل العشرة التي كانت بينهما واللحظات الجميلة التي كانت بينهم.

تحيا مصر

المستشارة نهى الجندي تكشف سبب فضح زوج لزوجته

وأوضحت الجندي لموقع تحيا مصر، أن الزوجة تزوجت منذ عدة سنوات وبسبب خلافات أسرية طلبت الزوجة الطلاق من زوجها لكنه رفض وطلب منها إعادة الفيلا التي اشتراها لها من أجل العيش فيها مقابل تطليقها ولكنها رفضت وقامت برفع دعوى طلاق وقبلت الدعوى وكسبت القضية وتم الطلاق بينهما.

وأضافت الجندي أن الزوجة بعد فترة أكتشفت الزوجة أن صورا كثرة لها تنتشر على مواقع التواصل والإنترنت وهي في أوضاع مخلة وترتدي ملابس النوم في حجرة نومها الخاصة وأن شخص يقوم بإرسال صور لها أكثر إثارة ويهددها بنشرها أيضا فجن جنون الزوجة وذهبت إلى زوجها السابق من أجل مساعدتها.

الجندي الزوج فاجئ زوجته برد صادم عندما لجأت له

وتابعت الجندي أن الزوجة تفاجأت برد فعل صادم من زوجها، فـ حينما أخبرته بأن هناك شخص نشر صور لها وهي ليست صورا مركبة بل صور حقيقة لها أثناء تواجدها في منزلها وغرفة نومها وطلبت مساعدته، أخبرها أنه لا علاقة له بهذا الأمر وعليها أن ترى مع من كانت تقيم علاقة وغدر بها دون أن يراعي العشرة التي كانت بينهم.

الجندي: زوج الضحية قام نشر صور فاضحة لها

وأكملت الجندي أن الزوجة ذهبت لها وأخبرتها بالأمر فقاموا بتحرير محضر حول الواقعة ومن خلال تحقيقات المباحث والاستعانة بالتكنولوجيا تم التوصل إلى الفاعل واكتشفوا أن زوجها من قام بنشر الصور الخاصة ضاربا بعرضه وشرفه عرض الحائط ولم يراعي أنها كانت تحتمي به وهو سندها وسترها في الدنيا وأنه أمنته على نفسها، مشيرة إلى أنه عندما واجهته الزوجة بما تم اكتشافه أنكر ذلك و ادعى أن هاتفه قد سرق منه منذ فترة ولم يقم بنشر تلك الصور ولا علاقة له بـ الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي