عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يغيب عن السباق الرمضاني 2024.. بيحضر لمفاجأة تليق بالجمهور

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلن الفنان عمرو سعد غيابه عن السباق الرمضاني 2024، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى استعداده لمسلسل قوي من المقرر عرضه في رمضان 2025.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير غياب عمرو سعد رمضان 2024

عمرو سعيد يعلن غيابه عن رمضان 2024

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان ٢٠٢٤ و يتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي اخذتها من محبتكم علي مدار ٣ سنوات متتالية .

وتابع حديثه قائلا: اللي اللقاء ان شاء الله في رمضان ٢٠٢٥ مع شركاء النجاح الصباح اخوان علي مجموعة قنوات MBC.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو سعد

عمرو سعد ورمضان 2023

وكان عمرو سعد قد عرض له في المارثون الرمضاني 2023 والذي شارك في بطولته كلا من النجوم نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

عمرو سعد وأزمة الأجهر

وكان قد تعرض الأجهر لأزمة بسبب هجوم نقابة المهن الموسيقية عليه، مشيرين إلى أنهم سخروا من الموسيقين وأخذ قرار عاجل ضد العمل، من جانبه علق عمرو سعد على هجوم النقابة وذلك من خلال تصريحاته مع عمرو أديب لبرنامج الحكاية: كنت منتظر النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار وعليه هو بالاعتذار، ومبيشغلنيش انتقادات الجمهور اللي بتبقى على السوشيال ميديا.. وحقيقة الاراء على الأرض.

وعن حقيقة ترويجه للبلطجة قال عمرو سعد: الدراما مهياش الواقع، ممكن تشوف فيلم عن العصابات عن القتلة فمش ممكن تقول عن أمريكا كده، لكن لو شوفتها في الاعلام ممكن تقول أن أمريكا كده، فاحنا ممكن نصدق الاعلام إنما لو ضرب نار حصل في الفيلم والمسلسل هي بتتشاف على بعضها مش يتم قص مشهد واعتباره الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي