عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد الركراكي: منتخب مصر أفضل من المغرب ومرشح قوي للفوز بالبطولة القادمة

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن منتخب مصر بقيادة محمد صلاح مرشحًا للفوز بكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2023، والتي ستقام في بلد الكوت ديفوار، موضحًا أن منتخب أسود الأطلس ليس مرشحًا للبطولة. 

تصريحات مثيرة لوليد الركراكي قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 

وقال وليد الركراكي في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «منتخب المغرب ليس مرشحًا للفوز بكأس الأمم الإفريقية 2023، واعتذر للجماهير المغربية، هناك منتخبات أفضل منا في القارة، مثل كوت ديفوار ومصر والجزائر ونيجيريا وهم المرشحون للتتويج». 

وأضاف وليد الركراكي: «لدينا لقب واحد في كأس إفريقيا طوال تاريخنا، أعتقد أن آخر مرة بلغنا فيها نصف النهائي كان لازال الشعر على رأسي، وكنت لاعبًا آنذاك». 

تصريحات الركراكي بعد الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا 

تحدث وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب عن مباراة فريقه أمام جنوب إفريقيا والتي تسببت في شعوره ببعض بالإحباط بعدما خسر أسود الأطلس أمام منتخب البافانا البافانا، في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار (ساحل العاج).

وتغلب جنوب إفريقيا على المغرب بهدفين مقابل هدف واحد في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، والتي ضمن كلا المنتخبين التأهل لها.

وقال الراكراكي في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الإفريقي: "لم أشعر بالإحباط بسبب الهزيمة أمام جنوب إفريقيا، الخسارة كانت جيدة تحسبا للتحضيرات لكأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل".

وأضاف وليد الركراكي: "كما قلت من قبل، لا يهمني إذا خسرت مباراتين أو 3 مباريات قبل كأس أمم إفريقيا، ولكن كانت هناك دروس مهمة تعلمناها".

وأوضح وليد الركراكي: "في الشوط الثاني، قدمنا أداءً قويا ولكن في النهاية، يستحق منتخب جنوب إفريقيا الفوز".

وتابع وليد الركراكي: "لقد قمت بتغييرات كثيرة لرؤية لاعبين آخرين، وهذا ما أردت القيام به في هذه المباراة".

واختتم وليد الركراكي تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد ببعض الأمور التي شاهدتها، وغير سعيد تماما بخصوص أمور أخرى، لذلك كانت هذه المباراة جيدة لأخذ بعض الدروس قبل كأس أمم إفريقيا، لأنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به".

تابع موقع تحيا مصر علي