عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمعتهم الصدفة وانتهت قصة حبهم بالطلاق.. غادة عادل ومجدي الهواري زوجان من نوع خاص| لازال الثنائي يجمعهم الحب

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

مجدي الهواري وغادة عادل أصبحوا حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما زلزل نبأ زواج مجدي الهواري من الاستياليست دنيا عبد المعبود حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنهم على علم بقصة حب الثنائي الفني الرائع، لطالما حازت علاقتهم بعد الانفصال على اعجاب العديد من الجمهور.

وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في ذلك السطور قصة حب مجدي الهواري وغادة عادل وكيف كانت نهايتها ورأي كل منها في الاخر بعد الانفصال.

الصدفة تجمع غادة عادل بمجدي الهواري

غادة عادل كانت شابة مثل أي فتاة تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية العديدة، كانت تتمتع بشقاوة خاصة جعلت الجمهور يلتفت إليها بمجرد ظهورها على شاشات التلفزيون وذلك من خلال مسلسل "الباشا تلميذ"، والذي شاركت به إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز ومحمد رجب ورامز جلال ونخبة من النجوم الآخرون.

غادة عادل ومجدي الهواري 

وبمجرد عودة الفنانة إلى مصر كان في انتظارها حب حياتها لكن لم يكن يعلم الثنائى، حيث عرضت عليها صديقتها العمل في مجال الإعلانات رفقة مخرج يدعى مجدى الهواري، لتوافق غادة على عرضها وتبدأ في التعرف على الهواري والذي خطفته من أول نظرة، ليؤكد أن تلك هي زوجته لا محال.

زواج مجدي الهواري من غادة عادل 

بعد عام من تعارفهم وتبادل أطراف الحديث سويا، وقع الثنائي في حب بعضهم وتوجت علاقتهما بالزواج وإنجاب 5 أبناء، حيث استمرت تلك الزيجة إلى ما يقرب من 20 عام، دون أن تظهر مشاكلهم على الساحة الفنية بل كن الاحترام لبعضهم البعض.

ولكن قبل الانفصال بأيام قليلة خرج عدد من رواد السوشيال ميديا ليكشفون عن وجود خلاف قوي بين غادة عادل ومجدي الهواري قد يؤدي إلى انفصالهما، وبالفعل تم الانفاصال بين الثنائي في عام 2018، وبدأ علاقة الثنائي الذي كان يقسم الجمهور بها ويتخذها مثل أعلى في العلاقات.

تطورات علاقة غادة عادل ومجدي الهواري بعد الطلاق 

بعد فترة كبيرة من توتر العلاقة بينهم تحولت إلى صداقة قوية، حيث اتفق الهواري مع غادة عادل على أن يترك لها المنزل مع اولادها وبدأ يتلقي بأولاده خارج المنزل ويجتمعون جميعهم في المناسبات وعلقت غادة عادل على تلك العلاقة وقالت: العشرة متهونش على حد.

غادة عادل ومجدي الهواري 

غادة عادي: مش هقدر اتجوز بعد مجدي الهواري والاخير: اللي هتجوزها لازم توافق على حبي لغادة 

وكشف الثنائي موقفهم من الزواج بأخر بعد انفصالهما حيث قالت غادة عادل: قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي.

غادة عادل ومجدي الهواري 

بينما قال مجدي الهواري في تصريحات تليفزيونية سابقة: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

تابع موقع تحيا مصر علي