عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي غدًا لرامي ربيعة وكريم نيدفيد قبل انطلاق مران الأهلي

رامي ربيعة وكريم
رامي ربيعة وكريم نيدفيد

يخضع الثنائي كريم نيدفيد ورامي ربيعة لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي غدًا الأحد، وذلك قبل انطلاق مران المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني الهامة في دوري السوبر ليج الإفريقي. 

ثنائي الأهلي يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق 

وعلم تحيا مصر أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي سوف يفحص الثنائي كريم نيدفيد ورامي ربيعة من أجل تحديد موقفهم النهائي من المشاركة في مران الفريق غدًا استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني. 

وخضع رامي ربيعة لجراحة بسيطة من أجل إزالة خُراج في القدم، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء إنبي بنصف نهائي كأس مصر، بينما تعرض كريم نيدفيد للإصابة بمزق في العضلة الأمامية والذي أبعده عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الجديد. 

وينفذ كريم نيدفيد برنامج تأهيلى تحت إشراف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالاهلى الذى كشف عن وجود تحسن في حالة اللاعب.

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب.

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

تابع موقع تحيا مصر علي