عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل شخص على يد زوج ابنته بالغربية

مقتل شخص على يد زوج
مقتل شخص على يد زوج ابنته

خيم الحزن على قرية شبراطو بـ مركز بسيون في محافظة الغربية بمقتل محمد محمد الحداد 50 سنة على يد زوج ابنته بسبب الخلافات الأسرية التي وقعت بين الزوجين.

تحيا مصر

جلسة صلح تنتهي بمقتل شخص على يد زوج ابنته

ضرب الزوج عرض الحائط بكل العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمع المصري والمجتمع الريفي على وجه الخصوص بقيامه بالتعدي على والد زوجته، حيث لم يتوقف الأمر على تعديه على والد وزوجته الذي هو بمثابة والده أيضا دون مراعة لفارق السن الذي بينهما بل قام بإزهاق روحه بواسطة سلاح كان بحوزته أثناء جلسة صلح جمعت الجاني بالمجني عليه.

نشبت خلافات أسرية بين الزوجة ابنة المجني عليه وزوجها اضطرت الزوجة على إثر تلك الخلافات ترك منزل زوجها بقرية الشين مركز قطور والذهاب إلى منزل أسرتها، وبقين به لعدة أيام قبل أن يحاول الزوج إرجاع زوجته إلى منزله ولكنها رفضت فلجأ الطرفان إلى الجلوس في جلسة عرفية.

سبب مقتل والد الزوجة على يد زوجها

بدأت الجلسة العرفية بين الطرفان والد الزوجة وزوجها في جلسة الصلح التي حضرها عدد من الناس من كبراء القرية الذين يصلحون بين الناس خلال ما يعرف بالجلسات العرفية، وأثناء جلسة الصلح قص كل طرف حجته دون أن يعاتب نفسه من قبل ويكتشف مدى تقصيره أو خطأه تعالت الأصوات أثناء النقاش الذي احتدم بين والد الزوجة وزوجها.

تحولت جلسة الصلح بين الطرفين إلى حالة من الفوضى بسبب تعالي الأصوات وتعدي كل طرف على الآخر بالألفاظ ليقوم الزوج بالمبادرة بالتعدي على والد زوجته لينهي حياته بعدما سدد له عدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته، ليسقط والد الزوجة على الأرض جثة هامدة.

طبيعة الطعنات التي تلقاها والد الزوجة 

تعالت الصرخات خلال جلسة الصلح وهم الجلوس من أماكنهم من أجل إنقاذ المجني عليه لكن دون جدوى فقد وصلت الطعنات التي سددها الجاني للمجني عليه إلى أماكن خطرة في الرقبة والصدر، وتم الاتصال بالإسعاف من أجل إنقاذه لكن كان أمر الله قد نفذ قبل أن تأتي الشرطة التي قدمت إلى مكان الواقعة فور تلقيها البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بسيون، وضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي