عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب مراتك.. سائق يمزق جسد شخص في إمبابة

سائق يطعن زميله في
سائق يطعن زميله في أمبابة

شهدت منطقة إمبابة بالجيزة واقعة مأساوية حيث أقدم سائق 45 سنة، على تمزيق جسد شخص بسلاح أبيض بسبب تردد المجني عليه بالمنطقة التي يسكن فيها الجاني لإقامة علاقة مع زوجته.

تحيا مصر

بداية علاقة المجني عليه بزوجة الـ سائق

انفصلت الزوجة التي تبلغ من العمر 40 سنة من زوجها الجاني منذ فترة وجمعتها علاقة عاطفية مع سائق آخر يبلغ من العمر 30 عاما لكنها لم تكتمل العلاقة العاطفية بسبب عودة الزوجة إلى زوجها بعد فترة قصيرة من الإنفصال.

لم يتقبل المجني عليه فكرة عودة الزوجة إلى زوجها وظل يتردد إلى منطقة سكن الزوجة من أجل أن يلتقي بها وفي أحد المرات تصادف به الزوج وعرف عن سر العلاقة العاطفية التي جمعته مع زوجته في فترة الانفصال، وحذره من العودة إلى تلك المنطقة مرة أخرى وغادر هذا الشخص المكان فى تلك المرة بعد وقوع مشادة كلامية بينهم.

يوم واقعة إصابة سائق على يد سائق آخر

قرر المجني عليه العودة إلى المنطقة التي تسكن بها الزوجة مرة أخرى من أجل نشر قصة الحب التي جمعته مع زوجة الجاني في وقت سابق، وعندما التقى به الزوج مرة أخرى في تلك المنطقة لم يتمالك غضبه وقام بالتعدي عليه بتسديد 3 عدة طعنات له في البطن واليد.

اعترافات المجني عليه أمام جهات التحقيق بعلاقته بزوجة السائق 

تم نقل المصاب إلى المستشفى وضبط الزوج والزوجة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وبسؤال المجني عليه اعترف أنه كانت تجمعه علاقة عاطفية بالزوجة ولكنها انتهت بعد عودة الزوجة إلى زوجها ولكنه استمر في التردد على المنطقة التي تسكن فيها مع زوجها على أمل أن تعود إليه مرة أخرى لكن الأمر لم ينجح، فيما اعترف الزوج أيضا بالواقعة وأكد في إعترافاته على كلام المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي