عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتطلع أسرارنا.. زوج يستغيث في المنيب: حماتي خربت بيتي|فيديو

الزوج
الزوج

استغاث باسم عبدالحميد محمد 48 سنه من منطقة المنيب من جبروت زوجته ووالدتها التي تسببت في خراب منزله بسبب تدخلها في حياتهم الشخصية.

تحيا مصر

باسم: مراتي كانت بتصرف فلوسي على أهلها

وكشف باسم زوج من منطقة المنيب لموقع "تحيا مصر" أنه تزوج سيدة تبلغ 27 سنة عن طريق أحد أصدقائه في عام 2022، وقد تغيرت معاملة أهل زوجت معه فبعدما كانوا يعاملونه معامله جيدة قبل عقد القران أصبحت معاملتهم له سيئة وحدث العديد من المشاكل. 

وأوضح الزوج من منطقة المنيب، أن أهل زوجته كانوا يطمعون في أمواله وكانت زوجته تأخذ مصروفها الذي طلبته وهو 3500 وتنفقه على أهلها ولم يكن يعلم أنها تعطي المصروف لوالديها إلا بعدما غضبت في المرة الثانية، مشيرا إلى أنه لم تكن تحبه وكان الزواج مصلحه فقط.

زوج في المنيب: مراتي كانت بتفشي أسرار الزوجية

وأشار إلى أنها كانت متزوجة في السابق وتبين أن نفس المشاكل التي طلقت بها في المرة الأولى هي نفس المشاكل التي كانت تختلقها معه حيث كانت تأخذ الأموال من زوجها السابق وتعطيها لأهلها، لافتا إلى أن أهل زوجنه كان يضعون له السحر في الطعام من أجل تغيبه عن الوعي حتى يعطيهم الأموال.

وأضاف أنه لم يسأل عن سلوكيات زوجته لأنه وثق في صديقه عندما أخبره أنهم أناس جيدين وهي على قدر كبير من الجمال، مشيرا إلى أن زوجته كانت تنقل الأسرار الزوجية الخاصة إلى والدتها التي جعلته يوقع على إيصال أمانة بمبلغ 20 ألف جنيه ووقع لها من أجل أنه يريد تسيير الأمور وتهدأتها وبعد أسبوعين تركت المنزل وذهبت لأنها ترغب في أن يتنازل لها عن المنزل المكون من 4 أدوار.

باسم: زوجتي تضع شروط خيالية من أجل العودة

وأردف الزوج من منطقة المنيب أنه عندما تقدم لخطبتها لم يجد رجل إلا شقيقها الذي يتعامل بأسلوب البلطجية ووالدتها جعلته يوقع على قائمة منقولات بمبلغ كبير دون فرز المنقولات التي أتضح أنها عبارة عن أشياء مستعمله من الزواجة الأولى وبالرغم من ذلك قاموا برفع قضيتين منهم قضية نفقة بالرغم من أنه لم يطلقها بعد.

وتمنى الزوج أن تعود زوجته للعيش معه بالحسنة وعدم تدخل أهلها في حياتهم الشخصية، مشيرا إلى أنها ترغب في العودة بشروطها التي تتضمن التنازل لها عن المنزل و100 ألف جنيه وكتابة قائمة منقولات جديدة، ناصحا الشباب المقبلين على الزواج بأن يتحرى عن الزوجة ويكون على وعي بما يوقع عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي