عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش:تحية للدولة المصرية بشأن موقفها من القضية الفلسطينية... ولن نقبل بتهجير أصحاب الأرض..فيديو

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

وجه النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التحية للشعب الفلسطيني لصموده، قائلا: تحية للقضية الفلسطينية الموجودة في قلب كل مواطن مصري، وتحية لكل شهيد في الأحداث الأخرة من أجل القضية الفلسطينية".

عمرو درويش:تحية للقضية الفلسطينية الموجودة في قلب كل مواطن مصري

وأضاف درويش، في كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس: عرفنا النهاردة المخطط اللي كان يريد تحطيم الجيوش العربية وعرفنا الهدف منه، معقبا:"تحية للدولة المصرية وللرئيس السيسي، وعرفنا النهاردة قيمة القرار المصري عندما يقف أمام المخطط الصهيوني العالمي".

درويش: القوى العظمى التي تتحدث عن حقوق الإنسان نراها الآن صامتة أمام الصهيونية

وتابع أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: عرفنا النهاردة البرلمان الأوروبي عندما رفع علم دولة الاحتلال كان المقصد ورائه إثارة ملف حقوق الإنسان في المصري وعرفنا هدف ذلك، مضيفا: لا إملاءات ولا مخططات ولا تهجير للشعب الفلسطيني الذي له الحق في فلسطين الحرة وعاصمتها القدس الشريف، لا وألف لا لمسألة التهجير.. القوى العظمى التي تتحدث عن حقوق الإنسان نراها الآن صامتة أمام الصهيونية.

واستكمل درويش: تعظيم سلام للقيادة المصرية عندما تقول أن القضية الفلسطينية في قلب كل مواطن مصري، مضيفا: عندما يتحدث الغرب الآن عن ملف حقوق الإنسان لم نسمعهم يتحدثون عن الشهداء من الأطفال والنساء، موجهها التحية لمصر التي استطاعت أن توقف هذا المخطط وأن تقول لهم الكلمة القوية.

تابع موقع تحيا مصر علي