عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل على باب العمارة يتصدر التريند بعد طرح الحلقة الرابعة

حاتم صلاح _ أرشيفية
حاتم صلاح _ أرشيفية

مسلسل على باب العمارة الحلقة الرابعة.. تصدر مسلسل على باب العمارة الحلقة الرابعة بطولة الفنان الشاب حاتم صلاح تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد عرض الحلقة الرابعة منه.

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل على باب العمارة تريند جوجل.

أبطال مسلسل على باب العمارة

ويشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة، حاتم صلاح وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدى يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة 


مسلسل على باب العمارة يعرض عبر منصة واتش ات الإلكترونية بمعدل حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، حيث يتكون مسلسل على باب العمارة من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

حاتم صلاح يتألق في بيت الروبي

وتألق الفنان حاتم صلاح في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويدور فيلم بيت الروبى حول فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

تابع موقع تحيا مصر علي