عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة مصر والجزائر الودية

تحيا مصر

موعد مباراة مصر والجزائر، يرتفع عليها أسهم البحث من جانب عدد من القراء، حيث سيلتقي المنتخبان، في مباراة ودية قوية ومنتظرة مساء غد الاثنين، ضمن استعداظات كلاهما لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق مطلع يناير من العام المقبل، بكوت ديفوار. 

موعد مباراة مصر والجزائر 

موعد مباراة مصر والجزائر، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

ويسعى المنتخب لتحقيق الفوز أمام منتخب قوي مثل المنتخب الجزائري، حتى يهدأ روع الجمهور المصري المتخوف من بعد متابعة أداء الفراعنة أمام منتخب زامبيا، خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي، وانتهى بتفوق الفراعنة بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة مصر والجزائر 

 بعد رصد موعد مباراة مصر والجزائر، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة مصر والجزائر عبر فضائية أون تايم سبورتس، وشاشات أبو ظبي الرياضية. 

تفاصيل مباراة مصر وزامبيا

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو على رأس حمدي فتحي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق فتوح سددها مصطفى محمد بالكعب لترتطم بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، انفراد تام من فاشيون سكالا الذي راوغ محمد هاني وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الشناوي ببراعة.

شهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة، اختراق رائع من تريزيجيه من يسار منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس مصطفى محمد الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

شهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق تريزيجيه شتتها الدفاع بنجاح

تابع موقع تحيا مصر علي