عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء الدين داود: أحُيى الموقف المصرى بشأن أحداث فلسطين ..والدبلوماسية البرلمانية كاشفة لجرائم الاحتلال..فيديو

 النائب ضياء الدين
النائب ضياء الدين داود

طالب النائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب، بتشكيل لجنة برلمانية من أعضاء المجلس تجوب برلمانات العالم لكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال “ضياء الدين داود”، خلال كلمته بالجلسة العامة: أحيي الموقف المصري، أوقف دخول كل من يحمل جنسيات أجنبية قبل وجود تفاهمات على مد المساعدات الطبية والإغاثية والإنسانية المقدمة من جيش جرار نحيى عليه القوى المدنية المصرية والدولة والإمدادات الأخرى تحولنا لنقطة لوجستية لنقل المساعدات.

ضياء الدين داود:أحُيى الموقف المصرى بشأن أحداث فلسطين ..والدبلوماسية البرلمانية كاشفة لجرائم الاحتلال

وأكد عضو مجلس النواب، أن جرائم الاحتلال مستمرة أمام "تواطؤ إقليمي"، مؤكدًا أن أبشع جرائم الاحتلال تتم ضد المدنيين العزل.

وقال: "لا موضع لاتفاقيات جنيف ولا كل ما يتشدق به المجتمع الغربي"، لافتًا إلى أن الدول الغربية تستخدم هذه القوانين والاتفاقيات في الشرق الأوسط أو أوكرانيا عندما يكون لها هدفًا.

وقال: فجر السابع من أكتوبر "ملحمة"، قاتلين خرجوا يكشفوا الغطاء عن أن أي صمت"، منقدًا من وصفهم بـ "المطبعين الجدد الذين يعتبرون أن استبدال الأراضي أحد الحلول".

النائب محمد عبد العليم د اود يطالب بطرد السفير الإسرائيلي

من جانبه، أكد النائب محمد عبد العليم داوود، عضو مجلس النواب، على ضرورة طرد السفير الإسرائيلي من مصر، واستدعاء السفير المصري من الكيان الصهيوني.

وكشف في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سبق وسحب السفير من هناك.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن استمرار المذابح في فلسطين بسبب التطبيع مع الكيان الصهيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي