عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر بالقميص الأحمر والجزائر بالأخضر في ودية الغد

منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم  الأخضر، وذلك في الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غداً الإثنين باستاد هزاع بن زايد .

تفاصيل الاجتماع الفني قبل مواجهة مصر والجزائر الودية 

وحضر الإجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر كلا من ، على محمد علي إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر .

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره الجزائري، وديًا مساء غد الاثنين، وذلك ضمن الاستعدادات النهائية لكلاهما لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها مطلع العام المقبل، بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر والجزائر 

وتنطلق المباراة المرتقبة من عدد كبير من الجماهير العربية، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد هزاع بن زايد هذا اللقاء.

وكان قد حقق المنتخب المصري، فوزًا مثيرًا على نظيره الزامبي، بنتيجة هدف دون رد، سجله حمدي فتحي، بعد متابعة لعرضية متقنة من جانب أحمد سيد زيزو.

أما منتخب الجزائر، فأرسل رسائل قوية لعناصر المنتخب المصري، بعد فوزه بخماسية مقابل هدف، على منتخب كاب فيردي، في لقاء ودي جمع بينهما قبل أيام قليلة.

القيمة السوقية للمنتخبين المصري والجزائر

ويتفوق المنتخب المصري، على نظيره الجزائري، في القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي المنتخب الوطني نحو أكثر من 121 مليون يورو مقابل 105 مليون للاعبي محاربي الصحراء، والسبب في رفع القيمة السوقية للفراعنة هو النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، والذي وصلت قيمته السوقية نحو 65 مليون يورو.

تصريحات عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن مستوي أحمد فتوح كان على غير المنتظر منه أمام منتخب زامبيا ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بداية العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من مستوي فتوح أمام زامبيا وكان لابد أن نري عرضيات من جانبه ، لأن ذلك هو أبرز ما يميز مصطفي محمد اللعب بالرأسيات، لذلك كان لابد اللعب على العرضيات من أجل أن يستفيد المنتخب الوطني.

وتابع:" لابد من دور لـ زيزو مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد مستواه الأخير فى الدوري مع الزمالك.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي