عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يدعو حجازي للتواجد فى معسكر المنتخب بالإمارات لحضور ودية الجزائر

فيتوريا وحجازي
فيتوريا وحجازي

وجه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الدعوة لأحمد حجازي قائد الفراعنة ولاعب نادى اتحاد جدة السعودي للتواجد فى معسكر الفراعنة المقام حاليا بالإمارات، كنوع من التحفيز للاعب العائد مؤخرًا من إصابة الرباط الصليبي، ويتم تجهيزه حالياً للمشاركة فى المباريات مع فريقه اتحاد جدة السعودي.

فيتوريا يدعو حجازي للتواجد في معسكر المنتخب 

ووصل أحمد حجازي ظهر اليوم لمعسكر المنتخب المقام بمدينة العين الإماراتية على أن يحضر ودية منتخب مصر والجزائر، المقرر لها السابعة مساء غدٍ باستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

عبد الظاهر السقا: منتخب مصر قادر على الفوز أمام الجزائر وعلي فيتوريا تغيير طريقة لعب محمد صلاح

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن الفراعنة قادرين على الفوز أمام منتخب الجزائر، ضمن المباراة الودية المقرر لها غدًا، فى تمام السابعة مساءًا على ستاد هزاع بن زايد فى الإمارات، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر سيلعب مباراة قوية أمام المنتخب الجزائري، لأن المنتخب دائمًا يلعب على قدر المنافس، ومباراة المنتخب الجزائري صعبة، ولذلك سيكون الأداء كبير من منتخبنا، ومن المهم الفوز معنويًا، من أجل الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف:" على فيتوريا تغيير طريقة لعب محمد صلاح ويكون أقرب للمرمي، ومن المهم أن يكون محمد صلاح ضاغط للأمام فقط، وعدم التكليفات الدفاعية، لذلك لابد على فيتوريا الدفع بلاعب وسط قوي وراء محمد صلاح من أجل الدفاع، وتحرير اللاعب هجوميًا.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

القيمة السوقية للمنتخبين المصري والجزائر

ويتفوق المنتخب المصري، على نظيره الجزائري، في القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي المنتخب الوطني نحو أكثر من 121 مليون يورو مقابل 105 مليون للاعبي محاربي الصحراء، والسبب في رفع القيمة السوقية للفراعنة هو النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، والذي وصلت قيمته السوقية نحو 65 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي