عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش كلام يوصف وجعي على فراقك.. يسرا تنعي الإعلامية جيزيل خوري بكلمات مؤثرة

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على نعي الإعلامية الشهيرة جيزيل خوري، الذي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة يسرا عن الإعلامية جيزيل خوري 

يسرا تنعي جيزيل خوري بكلمات مؤثرة 

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورة جيزيل خوري: مافيش كلام يوصف وجعي على فراقك يا أغلى الناس .. فقدت اليوم أعز أصدقاء عمري جيزيل خوري ، تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر على فراقك.

منشور يسرا 

نجوم الفن ينعون جيزيل خوري بكلمات مؤثرة

بينما كتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: رحلت عن عالمنا الإعلامية المميزة جيزال خوري، بعد صراع مع المرض، حيث قضت حياتها المهنية دفاعا عن القضية الفلسطينية، وعلى المستوى الشخصي لها مكانة غالية في قلبي.. كان آخر لقاء معها في قناة بي بي سي في القاهرة، رحمة الله عليكي.

وقالت الممثلة رندة الأسمر، مديرة مهرجان "رييع بيروت" التابع لـ"مؤسسة سمير قصير" التي أسستها جيزال خوري، إن الإعلامية المخضرمة "توفيت فجر اليوم (الأحد) في منزلها محاطة بولديها".  وأشارت إلى أن خوري، وهي صاحبة مسيرة إعلامية طويلة جعلتها من أبرز الصحافيات العربيات، "كانت تُعالج في المستشفى خلال الأسبوعين الأخيرين بعدما تدهور وضعها فجأة إذ كانت تعاني السرطان منذ نحو عامين ونصف عام. ونُقلت إلى منزلها الجمعة بناء على طلبها. 

أخر أعمال يسرا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي