عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت .. يتصدر التريند عقب عرض أول حلقاته

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ أرشيفية

مسلسل ورق التوت.. تصدر مسلسل ورق التوت قائمة التريند عقب طرح أولى حلقاته للفنان شريف سلامة، وأصبح مسلسل ورق التوت هو الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل في مصر، لما به من أحداث مشوقة والقضية المهمة التي يتناولها مسلسل ورق التوت.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة بعد تصدره التريند عقب عرض أولى حلقاته وأهم أحداث مسلسل ورق التوت

مسلسل ورق التوت

عُرض مسلسل ورق التوت مساء أمس، وبعد عرض أول حلقة من مسلسل ورق التوت تصدر قائمة البحث حيث أن مسلسل ورق التوت نال إعجاب المشاهدين، وخاصة للقضايا المهمة التي يتناولها مسلسل ورق التوت، ويتكون مسلسل ورق التوت من 45 حلقة.

قصة مسلسل ورق التوت

يناقش مسلسل ورق التوت عدة قضايا مجتمعية من أهمها الختان، العنف المنزلي، تحديد النسل، الجهل، الاضطراب النفسي، التنمر والمشاكل الطبقية بين الناس، وغيرها الكثير من القضايا التي تشغل الشارع المصري، وتدور أحداث مسلسل ورق التوت في مكان واحدة لمدة 9 أشهر وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت

عرض مسلسل ورق التوت مساء أمس الأحد وكانت أولى حلقة لـ مسلسل ورق التوت، وتصدرت التريند، ويعرض مسلسل ورق التوت كل أسبوع من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما أن إعادة مسلسل ورق التوت على نفس القناة في الـ 3 صباحًا والساعة الـ 12 ظهرًا.

ويعرض مسلسل ورق التوت أيضًا على قناة CBC دراما في تمام الساعة الـ 11 مساءً، على أن تكون إعادة مسلسل ورق التوت في تمام الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بجانب عرض مسلسل ورق التوت عبر منصة watch it.

أبطال مسلسل ورق التوت

يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت كل من شريف سلامة، نور النبوي، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، تأليف عبادة نجيب، ومن إخراج حسام علي.

تابع موقع تحيا مصر علي