عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياض محرز: مستعدون لمباراة الغد أمام مصر.. وهدفنا الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية

رياض محرز
رياض محرز

أكد رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي وقائد منتخب الجزائر، أن مواجهة محاربي الصحراء أمام الفراعنة غدًا ستكون قوية للغاية، مضيفًا أن هدف المنتخب الأساسي هو الاستعداد بشكل جيد لكأس الأمم الإفريقية المقبلة. 

تصريحات رياض محرز قبل مواجهة مصر والجزائر 

وقال رياض محرز نجم منتخب الجزائر في تصريحات خاصة خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر والجزائر الودية غدًا: «مستعدون لمباراة الغد أمام مصر فهي مباراة ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم إفريقيا الذي هو هدفا لنا على المستوى القصير». 

وأضاف رياض محرز: «لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودية عن التركيز مع منتخب بلادي». 

تصريحات عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن مستوي أحمد فتوح كان على غير المنتظر منه أمام منتخب زامبيا ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بداية العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من مستوي فتوح أمام زامبيا وكان لابد أن نري عرضيات من جانبه ، لأن ذلك هو أبرز ما يميز مصطفي محمد اللعب بالرأسيات، لذلك كان لابد اللعب على العرضيات من أجل أن يستفيد المنتخب الوطني.

وتابع:" لابد من دور لـ زيزو مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد مستواه الأخير فى الدوري مع الزمالك.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

موعد مباراة مصر والجزائر 

وتنطلق المباراة المرتقبة من عدد كبير من الجماهير العربية، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد هزاع بن زايد هذا اللقاء.

وكان قد حقق المنتخب المصري، فوزًا مثيرًا على نظيره الزامبي، بنتيجة هدف دون رد، سجله حمدي فتحي، بعد متابعة لعرضية متقنة من جانب أحمد سيد زيزو.

أما منتخب الجزائر، فأرسل رسائل قوية لعناصر المنتخب المصري، بعد فوزه بخماسية مقابل هدف، على منتخب كاب فيردي، في لقاء ودي جمع بينهما قبل أيام قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي