عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد مقلد: المجتمع الدولي يدعم إسرائيل التي ترتكب جرائم إبادة للشعب الفلسطيني

النائب أحمد مقلد
النائب أحمد مقلد

أعرب النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، عن إدانته لما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من مجازر وجرائم إنسانية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، قائلا: "إننا أمام أقدم قضية احتلال فى الوقت الحالي، احتلال من مجموعة عصابات تعتدي على شعب أعزل".

النائب أحمد مقلد:إننا أمام أقدم قضية احتلال فى الوقت الحالي

وقال "مقلد"، في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد: "كنا ندين الموقف الدولي ونقول إنه صامت وعاجز، الموقف الدولي شاهدناه فى البرلمان الأوروبي وعدد من الدول الغربية، حينما تحدث كان صمته أفضل من حديثه، ففي ظل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلى من إبادة جماعية وتهجير قسري للشعب الفلسطينى ويقول عليه ضحية والشعب الفلسطينى الضحية الذي يتم اغتيال أطفاله يقول عليه الجاني، هذا هو المجتمع الدولي".

واستكمل "مقلد"، قائلا: "لما كنا نقول للناس خدوا بالكم مما ينشر على السوشيال ميديا، أتحدى أى حد ينشر صورة واحدة لطفل فلسطيني تضرر من العدوان الإسرائيلي الغاشم، يتم حذفها على الفور، هذا هو العالم الغربي الذي يكلمنا عن حقوق الإنسان، المصلحة الوحيدة للمجتمع الغربي فى الوقت الحالي هو دعم الاحتلال الإسرائيلي".

النائب أحمد مقلد: نوجه تحية للشعب الفلسطيني اصمدوا لن يكون هناك نزوح مرة أخرى

ووجه النائب أحمد مقلد، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: نوجه التحية للرئيس السيسي على رأس اجتماع مجلس الأمن القومي المصرى، ونؤكد أننا جميعا وراءه، فما يتخذه من خطوات وجهود رفعت رأسنا، ودائما مصر تحافظ على الأمن القومي العربى وفى قلبه الأمن القومي المصرى".

واختتم كلمته، موجها التحية للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه وحقوقه المشروعة ويرفض ترك أرضه، قائلا: "نوجه تحية للشعب الفلسطيني اصمدوا لن يكون هناك نزوح مرة أخرى، هم أجبروا على ترك أراضيهم فى السابق لكن حاليا لن يتركوا أراضيهم"، مؤكدا أن موقف مصر ثابت فى الدفاع عن القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي