عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الظاهر السقا: الونش أفضل مدافع فى مصر وهذا الثنائي الأنسب للمنتخب

الونش
الونش

أكد عبد الظاهر السقا قائد المنتخب الوطني السابق، أن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك هو الأفضل فى مصر بمركزه، وأن الإصابة كانت فى وقت صعب بالنسبة له.

تصريحات عبد الظاهر السقا قبل مواجهة مصر والجزائر 

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الونش أفضل مدافع فى مصر الوقت الحالي، وأري أن الإصابة جاءت له فى أفضل وقت ممكن بالنسبة له، وأنا تحدثت معه أن هذا حسد.

وأضاف عبد الظاهر السقا:" الثنائي الأفضل لمنتخب مصر فى قلب الدفاع إذا كانوا جاهزين هم محمود الونش وأحمد حجازي الذي يعطي روح وحماس كبير وقائد بمعني الكلمة، ولكن فى مباراة الجزائر بالطبع محمد عبد المنعم الإضافة الكبيرة للدفاع المصري ومعه علي جبر.

وتابع:" كنت أتمني وجود محمود مرعي مع منتخب مصر ولكن أقول له دائمًا أنه مستقبل فى هذا المركز.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

تصريحات عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن مستوي أحمد فتوح كان على غير المنتظر منه أمام منتخب زامبيا ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بداية العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من مستوي فتوح أمام زامبيا وكان لابد أن نري عرضيات من جانبه ، لأن ذلك هو أبرز ما يميز مصطفي محمد اللعب بالرأسيات، لذلك كان لابد اللعب على العرضيات من أجل أن يستفيد المنتخب الوطني.

وتابع:" لابد من دور لـ زيزو مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد مستواه الأخير فى الدوري مع الزمالك.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

عبد الظاهر السقا: منتخب مصر قادر على الفوز أمام الجزائر 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن الفراعنة قادرين على الفوز أمام منتخب الجزائر، ضمن المباراة الودية المقرر لها غدًا، فى تمام السابعة مساءًا على ستاد هزاع بن زايد فى الإمارات، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر سيلعب مباراة قوية أمام المنتخب الجزائري، لأن المنتخب دائمًا يلعب على قدر المنافس، ومباراة المنتخب الجزائري صعبة، ولذلك سيكون الأداء كبير من منتخبنا، ومن المهم الفوز معنويًا، من أجل الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف:" على فيتوريا تغيير طريقة لعب محمد صلاح ويكون أقرب للمرمي، ومن المهم أن يكون محمد صلاح ضاغط للأمام فقط، وعدم التكليفات الدفاعية، لذلك لابد على فيتوريا الدفع بلاعب وسط قوي وراء محمد صلاح من أجل الدفاع، وتحرير اللاعب هجوميًا.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب غانا، أما تونس تتواجد في المجموعة الخامسة بجانب مالي والمغرب بالمجموعة السادسة مع الكونغو.

تابع موقع تحيا مصر علي